الاحتلال يعيد اعتقال القيادي في "حماس" حسن يوسف - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال يعيد اعتقال القيادي في "حماس" حسن يوسف


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال يعيد اعتقال القيادي في "حماس" حسن يوسف

    أنا : المستشار الصحفى




    أعادت قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقال القيادي في حركة "حماس" حسن يوسف فجر اليوم الجمعة، بعد نحو شهرين على الإفراج عنه من سجون الاحتلال، فيما اعتقلت طفلين وشابين من مناطق أخرى من الضفة الغربية، وأصيب شاب برصاص قوات الاحتلال خلال مواجهات في بلدة سبسطية شمال نابلس شمال الضفة الغربية.

    واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل القيادي في "حماس" حسن يوسف في مدينة بيتونيا غرب رام الله وسط الضفة الغربية، ومن ثم قامت باعتقاله، علماً بأنه قيادي بارز في الحركة بالضفة الغربية وعضو سابق في المجلس التشريعي الفلسطيني المنحل.

    ويأتي اعتقال يوسف في مرحلة فلسطينية حساسة، تم خلالها إبرام تفاهمات حول إجراء الانتخابات الفلسطينية العامة، وكذلك بعد عقد اجتماع للأمناء العامين للفصائل والمباشرة بإطلاق القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية بمشاركة حركة "حماس"، وغيرها من الخطوات باتجاه تحقيق الوحدة الفلسطينية.

    وقالت حركة "حماس" في بيان وصلت نسخة عنه إلى "العربي الجديد"، إن اعتقال قوات الاحتلال القيادي الشيخ حسن يوسف، يأتي في سياق حملة الاعتقالات والتهديدات الشعواء التي يشنها الاحتلال ضد قيادات وأبناء الحركة، وإن هذه الحملة لن تفلح في ثني أبناء الحركة وقياداتها عن دورهم الطليعي في مواجهة مشاريع الاحتلال والتصدي لها".

    وأكدت "حماس" أن الشيخ حسن يمثل نموذجاً فريداً في الإصرار على النضال ضد الاحتلال ومشاريعه في الضفة الغربية، وهو اليوم يقضي أكثر من ثلث عمره في السجون دفاعاً عن قضية الشعب الفلسطيني واستعادة حقوقه.

    وشددت حركة "حماس" على أن اعتقال الاحتلال الشيخ حسن يوسف لن يوقف مسار الوحدة الذي عمل من أجله طوال الشهرين الماضيين اللذين قضاهما في الحرية، وما تعرض خلالهما من ضغوط وتهديدات من الاحتلال عبر الاستدعاء المتكرر، فقد كان يجوب الضفة من شمالها لجنوبها مشاركاً في الفعاليات الوطنية.


    من جانبه، أدان أمين سر اللجنة المركزية لحركة "فتح" جبريل الرجوب، في تصريحات صحافية، قيام الاحتلال الإسرائيلي باعتقال يوسف. وأكد الرجوب، أن هذا الاعتقال هو استمرار لنهج الاحتلال في اعتقال العشرات من أبناء شعبنا الفلسطيني يومياً، واستمرار للعدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني منذ عقود، ويأتي في إطار محاولات العبث بالساحة الفلسطينية، ومحاولة للتأثير على إنجار الوحدة الوطنية.

    في سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الشاب نور القاضي من منزله في مدينة البيرة المجاورة لمدينة رام الله، بينما اعتقلت قوات الاحتلال ليل أمس الخميس، الفتيين أحمد جميل عطاطرة، وزيد أسامة عطاطرة (13 عاماً) من قرية زبوبا غرب جنين شمال الضفة الغربية، عقب اقتحامها القرية وإطلاق قنابل الصوت والغاز، بينما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد نزال من بلدة قباطية جنوب جنين أثناء مروره على حاجز عسكري إسرائيلي جنوب غرب جنين وقامت بالتنكيل به.

    في سياق آخر، أصيب شاب فلسطيني برصاصة في رأسه، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في بلدة سبسطية شمال نابلس عقب اقتحام البلدة، وإطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان، وفق ما أفاد به رئيس بلدية سبسطية محمد عازم في تصريحات لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".

    ولاحقاً، قال عازم لـ"العربي الجديد"، إن الشاب نقل للمستشفى، لتتبين إصابته بعينه، ما اضطر الأطباء إلى استئصالها.

    على صعيد منفصل، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي سياجاً على الشارع الرئيسي في بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم جنوب الضفة الغربية، قبالة مجمع المدارس، بطول يصل إلى 150 متراً، وبارتفاع مترين ونصف، ويمتد على طول 400 متر مع المقطع السابق، ما سيصعب على طلبة المدارس الوصول إلى مدارسهم، وفق ما أكده مدير بلدية تقوع تيسير أبو مفرح لوكالة "وفا".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سمير صبري... فارس الإعلام والفنّ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    السلاح في الصحف الأميركية: الوحشية تطبع تاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الخارجية الروسية تهدّد بطرد المراسلين الغربيين... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    هدف قاتل للسوداني مختار يقود ناشفيل للتأهل في كأس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM
    الظهور المُشرف في رولان غاروس: الحظ السيئ ينهي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:01 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]