جمعية إيطالية تطالب بتغريم إلتون جون لعدم ارتدائه الكمامة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جمعية إيطالية تطالب بتغريم إلتون جون لعدم ارتدائه الكمامة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 11:00 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جمعية إيطالية تطالب بتغريم إلتون جون لعدم ارتدائه الكمامة

    أنا : المستشار الصحفى




    أعرب المغني البريطاني إلتون جون عن دعمه لارتداء الكمامات، بعد اتهامه بخرق القواعد من قبل جمعية "كاداكونز" الإيطالية الرائدة في حماية المستهلكين والبيئة.

    وقال المتحدث باسم إلتون جون إنه "يدعم تماماً ارتداء قناع في الأماكن العامة" بعد اتهامه بانتهاك قواعد أقنعة الوجه خلال زيارة لجزيرة كابري الإيطالية هذا الأسبوع، بحسب ما نقلت عنه صحيفة "ذا غارديا"ن.

    وتقدمت "كاداكونز" بشكوى إلى السلطات المحلية والإقليمية، قائلة إنه يجب تغريم جون بعد ظهور صور له وهو لا يرتدي قناعاً خارج أحد الفنادق.

    وفرضت منطقة كامبانيا التي تعد كابري جزءاً منها، الأسبوع الماضي، ضرورة ارتداءكمامات الوجه في الخارج حيث حاولت وقف ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

    وقال رئيس الجمعية كارلو رينزي، يوم الأربعاء، إن "القانون ينص على غرامات تصل إلى 1000 يورو، وينطبق على الجميع، حتى الشخصيات المهمة".

    في المقابل، قال المتحدث باسم جون "إلتون يحترم القواعد المحلية ويدعم تماماً ارتداء كمامة في الأماكن العامة لحماية نفسه والآخرين. عندما صُوّر، كان في مطعم في الهواء الطلق، في طريقه إلى طاولته للجلوس وتناول الطعام مع أسرته. يمكن رؤيته بوضوح وهو يرتدي الكمامة بعد ذلك مباشرة".

    وتستند الجمعية الإيطالية في ادعاءاتها إلى صورتين تظهران أن جون لا يرتدي قناعاً في فندق "كويسيسانا" من فئة خمس نجوم، واحدة أثناء التقاطه صورة مع أحد الموظفين، والأخرى أثناء سيره نحو طاولة في شرفة الفندق.

    وقال ستيفانو زيربي المتحدث باسم الجمعية "لقد وضع ذراعه حول شخص ما وحيا الناس من دون ارتداء قناع. لقد كان في مكان عام. يجب احترام القانون من قبل الجميع، بمن في ذلك المشاهير من الخارج".

    وأثارت المزاعم غضب روبرتو روسو، رجل أعمال من كابري وصديق جون الذي نظم نقل العائلة من المرسى إلى الفندق. وقال روسو، لوسائل إعلام محلية، إن جون ارتدى قناعاً أثناء الرحلة و"لم تطأ قدمه شوارع كابري".



    وتابع "بمجرد وصوله إلى الشرفة، نزل، وكما ينص القانون، تناول فاتحاً للشهية من دون قناع. كنت هناك وأكدت أننا كنا الأشخاص الوحيدين في البار، لأنه كان اليوم الأخير من الافتتاح... حدثت رحلة العودة بالطريقة نفسها، مع ارتداء الأقنعة. في المستقبل، آمل أن تجد الجمعية المزيد من الأشياء الصادقة للإبلاغ عنها ".

    من ناحيته، قال مارينو ليمبو، عمدة كابري، إنه سيحقق في الادعاءات، لكنه شعر أنها "مبالغ فيها بعض الشيء".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    برج خليفة.. الأكثر جذبا للزوار عبر "غوغل ستريت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:25 PM
    بعد فضح التاريخ الدموي للإخوان..مفتي مصر يكشف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:25 PM
    الليرة اللبنانية تنهار.. والبنزين "يعادل الحد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:25 PM
    دولة تستعد لتلقيح مخالطي المصابين بجدري القردة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:25 PM
    تقرير بريطاني "فاضح للحكومة" بشأن الانسحاب من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]