تأهل دراماتيكي لميلان في "يوربا ليغ" بعد 24 ركلة ترجيحية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تأهل دراماتيكي لميلان في "يوربا ليغ" بعد 24 ركلة ترجيحية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 12:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تأهل دراماتيكي لميلان في "يوربا ليغ" بعد 24 ركلة ترجيحية

    أنا : المستشار الصحفى




    أفلت نادي إي سي ميلان الإيطالي من مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تمكن من الفوز بصعوبة على منافسه ريو آفي البرتغالي بركلات الترجيح (9-8)، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "دوس أركوس"، ضمن منافسات تحديد المتأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

    وتقدم ميلان بنتيجة المباراة في الدقيقة (51)، عبر لاعب الوسط البلجيكي أليكسيس ساليمايكيرس، لكن ريو آفي استطاع إحراز هدف التعادل في الدقيقة (72)، بفضل فرانسيسكو غيرالديس، ليحتكم الفريقان بعدها إلى الأشواط الإضافية.

    ومع بداية الشوط الإضافي الأول، عاد النجم فرانسيسكو غيرالديس إلى تسجيل الهدف الثاني لصالح ريو آفي في الدقيقة (90)، ليحاول الفريق البرتغالي بعدها الحفاظ على تقدمه، لكنه فشل بذلك، عندما خطف التركي هاكن كالهانغولو نجم ميلان هدفاً قاتلاً في الدقيقة (122)، عبر ركلة جزاء، ليذهب الفريقان إلى ركلات الترجيح.

    وشهدت ركلات الترجيح بين الناديين العديد من اللقطات الغريبة، بعدما تناوب لاعبو الفريقين على إضاعة الركلات عبر العديد من النجوم بطريقة غريبة، لكنها ابتسمت بالنهاية لنادي ميلان، الذي ضمن التأهل إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي بعدما سدد كلا الفريقين 24 ركلة ترجيحية بالتساوي (12 ركلة لكل فريق) ليسجل ميلان 9 ركلات فيما سجل الفريق البرتغالي 8 ركلات فيما أهدر ميلان 3 ركلات وأهدر آفي 4 ركلات.

    وفي مباراة أخرى، نجح نادي غلاسكو رينجرز الأسكلتندي من التغلب على منافسه العنيد غلطة سراي التركي بهدفين مقابل هدف وحيد، لتصل كتيبة المدرب ستيفن جيرارد إلى دور المجموعات في الدوري الأوروبي لكرة القدم.

    أما كتيبة المدرب جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام، فحققت المطلوب منها بعدما سحقت منافسها بسبعة أهداف مقابل هدفين، لتصل إلى دور المجموعات في "اليوروباليغ"، وتواصل تألقها في الفترة الحالية.

    بدوره، انتصر نادي لاسك لينز النمساوي على منافسه سبورتينغ لشبونة البرتغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما خرج بازل السويسري من التصفيات الفاصلة المؤهلة لدور المجموعات في الدوري الأوروبي على يد سيسكا صوفيا البلغاري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في حين تأهل غرناطة الإسباني عقب فوزه على مالمو السويدي بثلاثة أهداف لهدف.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    20 جريحا من فريق كرة قدم في حادث جرار مزرعة أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 10:43 AM
    انهيار منصة للمتفرجين في لندن خلال استعراض للجيش... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 22nd May 2022 10:43 AM
    بعد تحذيره من "التهديد" الكوري الشمالي.. بايدن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:43 AM
    أول تعليق من بايدن على تفشي جدري القرود أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:43 AM
    روسيا تنشر "قذائف الرعب" على حدود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:43 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]