مقتل عنصرين وفقدان الاتصال بـ12 من قوات النظام شرقي سورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مقتل عنصرين وفقدان الاتصال بـ12 من قوات النظام شرقي سورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 2nd October 2020, 12:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مقتل عنصرين وفقدان الاتصال بـ12 من قوات النظام شرقي سورية

    أنا : المستشار الصحفى




    قتل عنصران من قوات النظام السوري في ريف محافظة الرقة، شرقي سورية، اليوم الخميس، في حين فقد الاتصال مع آخرين في حادثين منفصلين.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن عنصرين من مليشيات "الدفاع الوطني" قتلا نتيجة انفجار عبوة ناسفة بسيارة عسكرية في بلدة معدان شرقي الرقة، وذلك خلال قيامها بتوزيع الطعام على نقاط قوات النظام في المنطقة.
    وارتفعت وتيرة الهجمات المسلحة ضد مليشيات النظام في البادية السورية خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية.
    وفي الإطار ذاته، اختفى رتل عسكري تابع لقوات النظام السوري، مساء أمس الأربعاء، على الطريق الواصل بين محافظتي دير الزور والرقة، شرقي سورية.
    وذكرت وكالة "نداء الفرات" المحلية أن قوات النظام فقدت الاتصال بمجموعتين من عناصرها البالغ عددهم 12 عنصرا يستقلون سيارتين في محيط منطقة جبل البشري قرب مدينة معدان شرق الرقة، وذلك خلال عودتهم من نقاط تمركزهم تجاه ريف دير الزور الغربي.
    ومنذ صباح الأربعاء، يشن الطيران الحربي التابع للقوات الروسية غارات جوية على منطقة جبل البشري، التي يعتقد أن عناصر من تنظيم "داعش" يتمركزون فيها، حيث تتخذ خلايا تابعة للتنظيم من مناطق البادية الممتدة من جنوب شرقي الرقة باتجاه بادية حمص وتدمر ودير الزور، مركزا لشن هجماتها على قوات النظام، و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد).

    من جهة أخرى، ألقت قوات من الجيش الوطني السوري القبض على خلية من تنظيم "داعش" الإرهابي في مدينة أعزاز شمالي حلب، وذلك بعد أن شهدت المنطقة عدداً من الاغتيالات والتفجيرات مؤخراً.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن الفيلق الثالث التابع للجيش الوطني اعتقل منفذ تفجير مدينة عفرين بريف حلب الشمالي، صباح اليوم الخميس.
    وكان انفجار هزّ مدينة عفرين صباح اليوم، قرب دوار النيروز وسط المدينة، وأسفر عن إصابة مدنيين بجروح.
    ولم يقدم الجيش الوطني أي معلومات حول هوية المعتقلين أو الاتهامات الموجهة إليهم.
    وسبق أن ألقت الأجهزة الأمنية في ريف حلب الشمالي القبض على عدد من عناصر "قسد" وتنظيم داعش خلال فترات سابقة.
    وتسجل منطقة أعزاز بين الحين والآخر عمليات اغتيال وتفجيرات بعبوات ناسفة وسط اتهامات لتنظيم "داعش" والوحدات الكردية بالوقوف وراءها.
















    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عواصف ترابية تضرب 11 محافظة عراقية: إغلاق المدارس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    فتح مطار صنعاء بعد ست سنوات من الإغلاق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    استمرار الاحتجاجات ضد الغلاء في إيران وسط أنباء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    مدرب مصر يكشف موقف صلاح من نهائي دوري الأبطال صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM
    التباطؤ في الصين يضغط على الأسواق.. مؤشرات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 09:15 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]