ما مصير فعاليات حملة ترامب الانتخابية بعد إصابته بفيروس كورونا؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ما مصير فعاليات حملة ترامب الانتخابية بعد إصابته بفيروس كورونا؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 3rd October 2020, 11:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ما مصير فعاليات حملة ترامب الانتخابية بعد إصابته بفيروس كورونا؟

    أنا : المستشار الصحفى




    قالت حملة الرئيس الأميركي دونالد ترامب الانتخابية، اليوم الجمعة، إنّ جميع فعالياتها التي أُعلنت سابقاً، والتي كانت تشمل الرئيس، ستُنقل إلى الواقع الافتراضي أو تؤجل بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، وفق ما أوردته "رويترز".

    وذكرت الحملة، في بيان أيضاً، أنه تم تأجيل الفعاليات التي أعلنت سابقاً بمشاركة أعضاء من أسرة ترامب، بينما يتم النظر في الباقي على أساس كل حالة على حدة.

    Statement from Campaign Manager @BillStepien https://t.co/aCIO9WClG4

    — Team Trump (Text VOTE to 88022) (@TeamTrump) October 2, 2020
    وقال البيان إنّ مايك بنس، نائب الرئيس، الذي أكد الفحص خلوه من فيروس كورونا، يعتزم استئناف فعاليات حملته المقررة.

    وفي السياق، أعلن طبيب البيت الأبيض، الجمعة، أنّ الرئيس الأميركي يتلقى علاجاً تجريبياً ضد كورونا هو عبارة عن أجسام مضادة صناعية، مشيراً إلى أنه يتمتع بـ"معنويات جيدة" رغم شعوره بتعب.

    وقال شون كونلي، طبيب الرئيس، في بيان، وفق ما أوردته "فرانس برس"، "بعد ظهر اليوم، كان الرئيس لا يزال متعباً، ولكن معنوياته جيدة". وأضاف أنه تم حقنه بجرعة من العلاج التجريبي الذي طوره مختبر "ريجينيرون"، وكان أعطى نتائج أولية مشجعة في التجارب السريرية على عدد محدود من المرضى.

    وأشار الطبيب إلى أنّ الخبراء يفحصون الرئيس وسيقدمون توصيات بشأن "الخطوات التالية"، مضيفًا أنّ السيدة الأولى ميلانيا ترامب المصابة أيضًا بـ"كوفيد-19" تعاني "سعالاً خفيفاً وصداعاً".

    إلى ذلك، أكدت المتحدثة باسم البيت الأبيض كايلي مكيناني، الجمعة، أنه تم وضع نظام لتعقب المخالطين في البيت الأبيض على الفور، بعدما تأكدت إصابة هوب هيكس، مساعدة الرئيس دونالد ترامب، بفيروس كورونا.

    وأضافت: "على الفور بدأ تعقب المخالطين وتم اتخاذ جميع الإجراءات الضرورية".

    وقالت إنّ ترامب تلقى نتيجته الموجبة ليل الخميس، و"في غضون ساعة، أعلنا تلك المعلومات للشعب الأميركي".

    وأضافت مكيناني: "يمكن القول إنكم سترون الرئيس وتسمعون منه مع مضيه في جدول أعماله... نبحث عدداً من الوسائل المختلفة لفعل ذلك، لكنه يريد التحدث إلى الشعب الأميركي".
    White House Press Secretary @KayleighMcEnany gives an update on President @realDonaldTrump's condition: "He is having mild symptoms but he's feeling good. He's in good spirits." pic.twitter.com/bi2Lf89xKM

    — Team Trump (Text VOTE to 88022) (@TeamTrump) October 2, 2020
    وأعلن ترامب، في وقت سابق اليوم الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وذلك بعد ساعات على إعلانه دخولهما الحجر الصحي بعد ثبوت إصابة مساعدة له بالفيروس.

    وجاء إعلان ترامب بكورونا قبيل شهر على الانتخابات الرئاسية المرتقبة في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، والتي يتنافس فيها الرئيس الجمهوري ضد المرشح الديمقراطي جو بايدن.

    وقال ترامب في تغريدة عبر "تويتر" إنّ نتيجة فحوصاته وزوجته جاءت موجبة.
    Tonight, @FLOTUS and I tested positive for COVID-19. We will begin our quarantine and recovery process immediately. We will get through this TOGETHER!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 2, 2020
    وكان ترامب التقى عشرات الأشخاص خلال الأسبوع، وتفيد تقارير بأنه شارك في حملة جمع تبرّعات للحملة الانتخابية في نيوجيرزي، بعدما تبيّنت إصابة مساعدته هوب هيكس بالفيروس.

    وكانت هيكس على متن طائرة الرئاسة "إير فورس وان" مع الرئيس الأميركي عندما سافر إلى كليفلاند في أوهايو الثلاثاء، للمشاركة في المناظرة مع المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن. كما سافرت معه الأربعاء عندما زار مينيسوتا في تجمع انتخابي.

    وألغى ترامب مهرجاناً انتخابياً في فلوريدا من برنامجه، اليوم الجمعة، بعدما ثبتت إصابته بوباء "كوفيد-19".

    وكان من المقرّر أن يقيم ترامب تجمعاً ضمن حملته الانتخابية في مطار سانفورد في فلوريدا، مساء الجمعة، لكن جدوله المحدّث اقتصر على مكالمة هاتفية خلال منتصف النهار حول "دعم المسنين في مواجهة "كوفيد-19".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Quebec skilled workers can now submit... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    جريمة مروعة بالسودان.. رجل يقتل زوجته وجنينها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    "إعمار اليمن" يبدأ تأهيل طريق يربط تعز بالمحافظات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    سر بسيط للغاية يساعد على الحياة لعمر أطول بدون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM
    بوريل: انهيار الاتفاق النووي قد يمكّن إيران من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 11:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]