النيابة تطالب بإعدام 5*متهمين بتعذيب وقتل عامل في اليمن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النيابة تطالب بإعدام 5*متهمين بتعذيب وقتل عامل في اليمن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 05:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النيابة تطالب بإعدام 5*متهمين بتعذيب وقتل عامل في اليمن

    أنا : المستشار الصحفى




    بدأت محكمة ابتدائية في العاصمة اليمنية صنعاء، السبت، أولى جلسات محاكمة المتهمين بتعذيب عامل حتى الموت، وذلك بعد أكثر من شهر على وقوع الجريمة التي وثقتها كاميرا مراقبة، وشكّلت صدمة للرأي العام.

    وقال مصدر حقوقي، لـ"العربي الجديد"، إنّ السلطات الأمنية التابعة لجماعة الحوثي فرضت إجراءات مشددة أمام مقر محكمة شرق التي شهدت الجلسة الأولى لمحاكمة المتهمين بقتل الشاب عبدالله الأغبري، كما تم منع وسائل الإعلام من حضور جلسة المحاكمة.

    ووفقاً لوكالة "سبأ" الخاضعة لسيطرة الحوثيين، فقد اتهمت النيابة 5 من الجناة، وعلى رأسهم مالك مستودع الهواتف المحمولة الذي كان يعمل فيه الأغبري، بالقتل العمد، كما تم اتهام 3 آخرين بتضليل القضاء.

    واستعرضت النيابة العامة قائمة أدلة الإثبات واعترافات المتهمين، والتقارير الفنية والتقنية، وتقرير الطبيب الشرعي، وطالبت في الدعوى الجنائية بمعاقبة المتهمين من الأول حتى الخامس بالإعدام قصاصاً وتعزيراً، ومعاقبة بقية المتهمين وفقاً للإسناد القانوني بقرار الاتهام، ومصادرة المضبوطات المتعلقة بالقضية.

    ويحاكم 6 من المتهمين حضورياً، فيما أقرت المحكمة إلزام النيابة بالإعلان عن المتهمين السابع والثامن الفارين عن طريق النشر في إحدى الصحف الرسمية، وإحضار ما يفيد ذلك في الجلسة القادمة.كما ألزمت المحكمة النيابة بإحضار الأدوات المضبوطة المشار إليها في قرار الاتهام، والمستعملة في تلك الجريمة، والتسجيل المصور المشار إليه في قائمة أدلة الإثبات، وشاشة عرض لاستعراض ما حوته التسجيلات في الجلسة المقبلة المقررة الأربعاء المقبل.

    وفي مطلع أغسطس/ آب الماضي، فوجئ الشارع اليمني بتداول لقطات مصورة لجريمة قتل وحشية نفذها 5 أشخاص بحق عامل في محل لبيع الهواتف المحمولة، وذلك إثر اتهامه بسرقة موبايل من المحل الذي بدأ العمل به قبل أسبوع فقط.

    وكشفت اللقطات التي رصدتها كاميرا مراقبة في غرفة داخلية بالمستودع الذي يملكه الجناة، تعرض الشاب عبدالله الأغبري (24 سنة) لضرب وركل وتعذيب وجلد بالأسلاك الكهربائية من قبل أشخاص بينهم مالك المستودع.

    وشهدت العاصمة اليمنية احتجاجات حاشدة للمطالبة بالقصاص من القتلة، قبل أن تقرر السلطات الأمنية توقيفهم، وتحيلهم إلى المحاكمة الجنائية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الوكالة الأميركية للتنمية تدين وفاة أحد موظفيها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    الجنائية الدولية تدعو روسيا للتعاون مع تحقيق حول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    الجيش اليمني: 156 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    جديد صادم.. علاقة عاطفية فجرت "مجزرة المزرعة" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM
    روايات متناقضة.. هل تزوج الراحل سمير صبري ولديه... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 28th May 2022 07:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]