برسيبوليس يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على النصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    برسيبوليس يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على النصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 05:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new برسيبوليس يتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا بفوزه على النصر

    أنا : المستشار الصحفى




    نجح نادي برسيبوليس بالوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعدما تغلب على منافسه النصر السعودي بركلات الترجيح (5-3)، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في استاد جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة القارية.

    وسيطر الحذر على ناديي النصر السعودي ومنافسه برسيبوليس في المباراة، بعدما انحصر اللعب في وسط الملعب، عقب إغلاق المناطق الدفاعية من كلا الفريقين، ليواجه المهاجم المغربي المخضرم عبد الرزاق حمد الله صعوبة كبيرة.

    وارتكب النجم العراقي بشار رسن، مدافع نادي برسيبوليس، خطأً في منطقة الجزاء، ليحتسب الحكم ضربة جزاء للنصر السعودي، انبرى لتنفيذها القائد عبد الرزاق حمد الله، الذي ركلها بطريقة الكبار "بانينكا" في الدقيقة الـ(36).

    لكن النجم العراقي بشار رسن، عاد إلى تصليح الخطأ الذي ارتكبه، بعدما مرّر كرة عرضية متقنة إلى زميله المهاجم مهدي قرة الموجود في مكان جيد بمنطقة جزاء النصر، ليضعها برأسية في شباك الحارس الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(42).

    ومع بداية الشوط الثاني، أضاع النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله فرصة تعزيز النتيجة بهدفٍ ثانٍ لنادي النصر، بعدما ارتطمت الكرة القوية التي أرسلها في عارضة الحارس حامد لك، ما جعل برسيبوليس ينتفض للبحث عن هدف التقدم، عبر هجماته المرتدة.

    وقبل نهاية الوقت الأصلي من المواجهة، عاد المهاجم المخضرم عبد الرزاق حمد الله إلى إضاعة فرصة تسجيل هدف التقدم للنصر، بعدما راوغ لاعبي برسيبوليس وأطلق تسديدة علت عارضة الحارس، ليذهب بعدها الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

    وفي الأشواط الإضافية، فشل نادي النصر باستغلال النقص العددي لمنافسه برسيبوليس، بعدما أشهر الحكم السنغافوري محمد الجعفري الورقة الحمراء في وجه لاعب وسط الفريق الإيراني إحسان بهلوان في الدقيقة الـ(104)، ما جعل الفريقين يذهبان إلى ركلات الترجيح.

    وابتسمت ركلات الترجيح لنادي برسيبوليس الإيراني، الذي استطاع التغلب على النصر السعودي بواقع (5-3)، بعدما أضاع المدافع البرازيلي مايكون تسجيل الركلة التي أشرف على تنفيذها، ليصل الفريق الإيراني إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة تكشف عن خططها لتخفيض أسعار الإيجار لذوي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    إسبانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    الحكومة البريطانية تخطط لرفع السن القانوني... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    رغم سلبية الفحوصات.. الصين تضع آلاف السكان في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM
    رئيس الإمارات يستقبل حفتر والدبيبة للتعزية بوفاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 21st May 2022 10:29 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]