ترامب يعلن تحسن صحته وطبيب البيت الأبيض: لم يتجاوز مرحلة الخطر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب يعلن تحسن صحته وطبيب البيت الأبيض: لم يتجاوز مرحلة الخطر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب يعلن تحسن صحته وطبيب البيت الأبيض: لم يتجاوز مرحلة الخطر

    أنا : المستشار الصحفى




    قال الرئيس الأميركي دونالد ترامب، السبت، إنه توجه إلى المركز الطبي وهو يشعر بتعب، لكنه يشعر بتحسن حالياً، واعداً بـ"العودة قريبا".

    وكان الرئيس الأميركي (74 عاما) قد نُقل، الجمعة، إلى جناح خاص في مركز "والتر ريد" الطبي الوطني العسكري في ماريلاند لبضعة أيام "كإجراء احترازي"، بعد تأكد إصابته بمرض "كوفيد-19"، وفق ما قالت كايلي مكيناني المتحدثة باسم البيت الأبيض.

    وأكد ترامب، الذي بدا متعباً وهو يرتدي حلة بدون ربطة عنق، في مقطع فيديو: "سنتمكّن من التغلب على فيروس كورونا، وبدأت أشعر بتحسن"، وأن "الأيام المقبلة تمثل الاختبار الحقيقي.. سنرى ما سيحدث خلال اليومين المقبلين".

    وأضاف الرئيس الأميركي، الذي تضاربت الأنباء في الساعات الأخيرة بشأن وضعه الصحي: "العمل جارٍ على قدم وساق لإعادتي إلى الحالة التي كنت عليها (..) أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجدّ كي أشفى تماماً. أعتقد أنني سأعود قريباً، وأتطلع إلى إنهاء الحملة (الانتخابية) بالطريقة التي بدأتها بها".

    وأعلن أنه بصفته رئيساً للولايات المتحدة فإنه لم يكن أمامه خيار آخَر سوى تعريض نفسه لخطر كورونا.

    ترامب: العمل جار على قدم وساق لإعادتي إلى الحالة التي كنت عليها (..) أشعر بتحسن كبير الآن، نحن نعمل بجدّ كي أشفى تماما. أعتقد أنني سأعود قريبا، وأتطلع إلى إنهاء الحملة (الانتخابية) بالطريقة التي بدأتها بها

    وقال: "لم يكن لدي خيار. لأنني ببساطة لم أرغب بالبقاء في البيت الأبيض". وأضاف "كان عليّ أن أخرج (...) لا يمكنني أن أبقى محبوساً بغرفة في الطبقة العلوية وآمناً بالكامل". وتابع: "بصفتك قائداً، عليك أن تواجه المشاكل".
    pic.twitter.com/gvIPuYtTZG

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 3, 2020


    بدوره، أكد كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز، السبت، أن الرئيس ترامب "يبلي بلاء حسناً"، وأن الأطباء سعداء جداً بمؤشراته الحيوية.

    وأبلغ ميدوز الصحافيين: "الرئيس يبلي بلاء حسناً. هو يتحرك وليس طريح الفراش، ويطلب المستندات لمراجعتها. الأطباء سعداء جداً بمؤشراته الحيوية. التقيت به عدة مرات اليوم في أمور متنوعة".



    إلى ذلك، أعلن طبيب الرئيس الأميركي، في وقت متأخر السبت، أنّ ترامب "لم يخرج بعد من مرحلة الخطر"، لكنّه أضاف أنّ الفريق الطبّي الذي يُعالجه "متفائل بحذر".

    وقال الطبيب شون كونلي، في بيان، إنّ الرئيس "أحرز تقدّماً كبيراً منذ تشخيص" إصابته بالفيروس. وأضاف "في وقت لم يخرج (ترامب) بعد من مرحلة الخطر، يبقى الفريق (الطبّي) متفائلاً بحذر". وأضاف: "لقد قضى معظم الظهيرة في مباشرة أعماله.. وكان يتحرك في الجناح الطبي بدون صعوبة".

    وفي أول تقرير طبي محدّث عن الوضع الصحي ترامب منذ أدخل الجمعة مستشفى وولتر ريد، أكد كونلي أن الرئيس الأميركي صاحٍ وقادر على المشي، وإنه "لم يعان الحمى طوال 24 ساعة".

    وأضاف الطبيب أن الرئيس كان يعاني سعالاً واحتقاناً خفيفاً وإرهاقاً، لكن الأعراض "تتقلص وتتحسن"، مضيفاً أنه يتنفس جيداً من دون مساعدة، ولا يتلقّى دعماً بالأكسجين، ووضعه "جيد جداً".

    لكن مصدراً مطلعاً على وضع ترامب الصحي أعطى، في وقت سابق السبت، تقييماً أقل إيجابية لحالة الرئيس الأميركي.

    وقال المصدر، الذي طلب عدم كشف اسمه، لصحافيين، إن "الوظائف الحيوية للرئيس خلال الساعات الـ24 الماضية كانت مثيرة جداً للقلق، وستكون الساعات الـ48 المقبلة حاسمة على مستوى الرعاية المقدمة له. لسنا بعد في مسار واضح نحو التعافي التام"، وفق ما أوردت "فرانس برس".
    الطبيب شون كونلي: ترامب صاح وقادر على المشي، و"لم يعان الحمى طوال 24 ساعة"... كان يعاني سعالا واحتقانا خفيفا وإرهاقا، لكن الأعراض "تتقلص وتتحسن"

    ولم يدل البيت الأبيض بأي تعليق على هذا التقييم.

    ورغم أسئلة الصحافيين، لم يؤكد طبيب الرئيس الأميركي ما إذا تلقى ترامب دعماً بالأكسجين، واكتفى بالتشديد على أنه لا يتلقاه الآن.

    ويترك هذا الأمر احتمال أن يكون الرئيس قد تلقى الأكسجين الجمعة في البيت الأبيض، علماً أن تقارير إعلامية أميركية، لم تتثبت وكالة "فرانس برس" من صحتها، أشارت إلى حصول ذلك.

    وبعيد إدخال ترامب المستشفى، قال كونلي في مذكرة إن الرئيس بدأ علاجاً بواسطة عقار ريمديسيفير، وإنه تلقى جرعة قدرها ثمانية غرامات من مزيج الأجسام المضادة من مختبر ريجينيرون، وهو علاج في طور التجارب السريرية.

    ولم يقدم طبيب البيت الأبيض "موعداً محدداً" لخروج ترامب من المستشفى، ولم يكشف درجة حرارة الرئيس.

    والفيديو الذي نشره ترامب غير مؤرخ، ومن الواضح أنه تم تصويره في المستشفى. لكن لم يُعرف ما إذا تم تصويره قبل أو بعد هذه التفاصيل المتعلقة بصحة الرئيس الأميركي.



    لكن في موازاة التقييم الإيجابي الصادر عن البيت الأبيض، كشف مزيد من المقربين من الرئيس أن فحوص كشف الإصابة التي أجروها جاءت نتيجتها موجبة.



    اتّساع قائمة المصابين المخالطين

    وآخِر مصابي الحلقة المقربة من ترامب هو كريس كريستي، أحد المستشارين الذين عاونوا ترامب في التحضير للمناظرة الرئاسية.

    وتضم قائمة المصابين الذين خالطوا الرئيس ثلاثة أعضاء في مجلس الشيوخ، ومدير حملة ترامب، وعدداً من كبار مستشاريه، وقد تأكد على الأقل أن سبع إصابات على صلة بحدث نظّم الأسبوع الماضي في حديقة البيت الأبيض.

    ويزيد إدخال ترامب المستشفى ضبابية الوضع بالنسبة للانتخابات الأميركية المرتقبة في 3 تشرين الثاني/ نوفمبر، إذ اضطر المرشّح الجمهوري المتخلّف عن خصمه الديمقراطي جو بايدن في استطلاعات الرأي إلى تجميد غالبية أنشطة حملته.

    وقالت حملة ترامب إن كل الأحداث المخطط لها المتعلقة بالرئيس أرجئت أو أنها ستجرى عبر الإنترنت، بدءاً من إلغاء تجمع في فلوريدا الجمعة، وآخر في ويسكنسن السبت، وغيرهما في الولايات الغربية، مثل أريزونا الأسبوع المقبل.

    حتّى إنّ المناظرة الثانية بين ترامب وبايدن المقرر إجراؤها في 15 تشرين الأول/ أكتوبر أصبحت الآن موضع شك.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    For Iraqis back from Syria, life on hold in... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:54 PM
    Dominic Thiem out of sync, out of French Open... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:54 PM
    NFTs losing luster as cryptocurrencies crash أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:54 PM
    Dixon seizes 5th Indy 500 pole with... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:54 PM
    Australia swears in new Labor PM ahead of Quad... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]