نابولي مهدد بخسارة القمة ضد يوفنتوس... إليك التفاصيل - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نابولي مهدد بخسارة القمة ضد يوفنتوس... إليك التفاصيل


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نابولي مهدد بخسارة القمة ضد يوفنتوس... إليك التفاصيل

    أنا : المستشار الصحفى




    كشفت وكالة الأنباء الإيطالية، أنّ السلطات المحلية لم تقم بمنع نادي نابولي من السفر إلى مدينة تورينو، حتى يستعد لمواجهة منافسه يوفنتوس، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من "الكالتشيو".

    وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإنه من المتوقع أن يُعلن نادي يوفنتوس فائزاً بالمواجهة ضد نابولي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في حال عدم سفر فريق الجنوب إلى مدينة تورينو، بعدما زعمت الأخبار القادمة من نابولي، أنّ السلطات الصحية المحلية منعتهم من السفر، بسبب ظهور حالات موجبة بين اللاعبين المصابين بفيروس كورونا.

    وتابع أنّ هناك خلافاً إجرائياً اندلع بعد الأخبار الواردة من نادي نابولي، حول من سيقوم باتخاذ القرار النهائي بشأن المباراة، التي من المفترض أن تلعب مساء الأحد، وبخاصة أن فريق الجنوب سيقوم بالتحجج بقرار السلطات المحلية في حال كان صحيحاً.

    وأضاف أنه في حال ثبت قيام السلطات المحلية بمنع نادي نابولي من السفر إلى مدينة تورينو، وإجبار اللاعبين على الخضوع للعزل الذاتي، فإنّ البروتوكول الصحي يتجاوز جميع قواعد رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي تنص على وجوب تواجدهم لملاقاة منافسهم.

    وأوضح أن البروتوكول الذي تتبعه رابطة الدوري الإيطالي هو نفسه الذي أقره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الذي يقضي بتواجد 13 لاعباً متاحاً للفريق، حتى يخوض المواجهة في البطولات، وفي حال عدم وجود قرار بحظر السفر، فإن المجال أمام نابولي سيصبح مفتوحاً للخسارة أمام يوفنتوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

    ولفت إلى أن نادي نابولي لم يصدر بياناً رسمياً يوضح موقفه حتى الآن، بعد أن بقي الفريق في المدينة ولم يسافر إلى تورينو على عكس فريق يوفنتوس، الذي أصدر بياناً كشف فيه عن موقفه، وأكد فيه جاهزية "السيدة العجوز" للمباراة ضمن منافسات "الكالتشيو".

    وختم أن رابطة الدوري الإيطالي لن تلجأ إلى تأجيل المباراة، لتقوم بذلك برمي الكرة في ملعب الاتحاد الإيطالي لكرة القدم ولجنة الانضباط المنضوية تحته أو للقاضي الرياضي، من أجل إصدار القرار حول تخسير نادي نابولي المباراة أو الاستماع إلى حجته، بشأن منعه من السفر من قبل السلطات المحلية.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة تكشف عن خططها لتخفيض أسعار الإيجار لذوي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    إسبانيا تخفف قيود كورونا على المسافرين... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    الحكومة البريطانية تخطط لرفع السن القانوني... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رغم سلبية الفحوصات.. الصين تضع آلاف السكان في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM
    رئيس الإمارات يستقبل حفتر والدبيبة للتعزية بوفاة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 10:29 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]