العراقي رسن يكتب التاريخ مع بيرسيبوليس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    العراقي رسن يكتب التاريخ مع بيرسيبوليس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new العراقي رسن يكتب التاريخ مع بيرسيبوليس

    أنا : المستشار الصحفى




    تأهل نادي بيرسيبوليس الإيراني إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بعدما تغلب على النصر السعودي بفارق ركلات الترجيح 5-3، إثر تعادل الفريقين 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي اليوم السبت، في اللقاء الذي أقيم على استاد جاسم بن حمد في الدوحة، وذلك في الدور قبل النهائي لمنطقة الغرب.

    وتمكن الدولي العراقي بشار رسن، من التأهل للمرة الثانية لنهائي دوري أبطال آسيا رفقة فريقه بيرسيبوليس الإيراني، بعدما بلغ نهائي 2018، قبل أن يخسروا اللقب أمام فريق كاشيما أنتلرز الياباني. وأصبح رسن أول لاعب عراقي يبلغ نهائي أبطال آسيا لمرتين، في حادثة تاريخية للاعب صاحب الـ 23 عاماً.

    وقال رسن في تصريحات صحافية بعد تأهل فريقه إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا: "أشكر زملائي اللاعبين على الجهود المبذولة أمام النصر، وكذلك الشكر موجه للملاك التدريبي، لقد لعبنا 7 مباريات في غضون 22 يوماً".

    وأضاف رسن "مع احتراماتي لفريق النصر السعودي، منذ أن هزمنا فريق السد في دور الربع النهائي، عرفنا بأننا ذاهبون لنهائي الأبطال، السد القطري والهلال السعودي هما فقط القادران على هزيمتنا، لذلك بعد مباراة السد، كنا على ثقة بأننا ذاهبون لنهائي أبطال، والنصر قدم مباراة كبيرة أمامنا وكان فريقا منظما ولكننا تمكنا من حسم المباراة بركلات الترجيح".

    يشار إلى أن فريق برسبوليس الإيراني سينتظر المتأهل من منطقة شرق آسيا لملاقاته في نهائي دوري الأبطال، خلال شهر كانون الأول /ديسمبر المقبل.





    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : العراقي رسن يكتب التاريخ مع بيرسيبوليس     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عندما يغضب زيلينسكي من كيسنجر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    ثورة سورية برأسٍ مقطوع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    في علاقات أنقرة بتل أبيب: التجارة والسياحة أولاً صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    فرنسا وهذه الحرية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM
    تداعيات انتخابات جامعة بيرزيت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 01:18 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]