رسمياً... التعمري ينضم إلى صفوف فريق لوفين البلجيكي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسمياً... التعمري ينضم إلى صفوف فريق لوفين البلجيكي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رسمياً... التعمري ينضم إلى صفوف فريق لوفين البلجيكي

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن النجم الأردني موسى التعمري انتقاله رسمياً إلى صفوف نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي ليلعب معه الموسم الحالي، معلناً نهاية حقبته مع فريق أبويل نيقوسيا القبرصي الذي انتقل إليه منذ أكثر من عامين وخاض معه 81 مباراة رسمية.

    ونشر نجم منتخب النشامى تدوينة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أكد فيها نجاحه في الانتقال إلى الفريق البلجيكي، في تجربة هي الثانية للاعب الأردني في القارة الأوروبية، متمنياً أن يكون التوفيق حليفه في هذه التجربة الجديدة.

    ويأتي انتقال التعمري البالغ من العمر 23 عاماً بعد خروج الفريق القبرصي من تصفيات الدوري الأوروبي، وحاجة فريقه القبرصي لبيع اللاعب والاستفادة مادياً من الصفقة، في ظل بقاء موسم واحد فقط على انتهاء عقده.

    وكتب التعمري على صفحته: "بعد التوكل على الله عزّ وجلّ، تم الاتفاق والتوقيع مع نادي آود هيفرلي لوفين البلجيكي. أشكر إدارة نادي أبويل القبرصي على تعاونها لإتمام الصفقة، وكل الشكر والتقدير للكادر الإداري كامل وإخواني اللاعبين، فقد قضيت معهم أجلّ الأيام والذكريات".

    وتابع: "لن أنسى الجماهير الأردنية الحبيبة جميعها التي وقفت معي بالسراء والضراء والتي أتمنى أن تساندني في تجربتي الاحترافية الجديدة، فموسى التعمري لا يمثل نفسه، بل يمثل الكرة الأردنية، وإن شاء الله تعالى سأقدم كل ما أستطيع لأشرّف بلدي الحبيب في الخارج".

    ولم ينشر النادي البلجيكي أية تفاصيل للصفقة الجديدة، واكتفى اللاعب فقط بإعلان انتقاله ونهاية مسيرته في النادي القبرصي الذي تألق معه وساهم كثيراً بإنجازاته، وسبق أن نال معه لقب أفضل لاعب أجنبي في الدوري القبرصي 2018.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تركيا تؤجّل عمليتها العسكرية المعلنة في الشمال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    إقرار أول خطوات لتعديل القواعد العالمية لتفشي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مهرجان كان السينمائي: السعفة الذهبية لـ "مثلث... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 01:21 AM
    مسيرة استفزازية للمستوطنين في باب العامود وسط... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 12:10 AM
    ذو الهمّة شاليش .. درس في الإبداع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 29th May 2022 12:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]