تعرف إلى أبرز الممثلين الجدد في المسلسل التركي "المؤسس عثمان" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تعرف إلى أبرز الممثلين الجدد في المسلسل التركي "المؤسس عثمان"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تعرف إلى أبرز الممثلين الجدد في المسلسل التركي "المؤسس عثمان"

    أنا : المستشار الصحفى




    ينتظر جمهور المسلسل التركي الشهير "المؤسس عثمان" في السابع من الشهر الجاري عرض الحلقة الأولى من الموسم الثاني على قناة "أي تي" (Atv) بعد توقف الموسم الأول عند الحلقة السابع والعشرين والذي حقق نسبة مشاهدات منافسة للنسخة الأولى من المسلسل "قيامة أرطغرل".

    ومن خلال الإعلان الترويجي للحلقة الأولى من المؤسس عثمان يبدو أنّ العمل سيكون مليئاً بالأحداث المشوقة والملاحم القتالية.

    ويعتبر مسلسل "المؤسس عثمان" الذي يلعب دور البطولة فيه الممثل الشهير، بوراك أوزجفيت إذ تعاقدت شركة الإنتاج معه لخمسة مواسم، صاحب أكبر طاقم من الممثلين بين المسلسلات التركية، إذ كان الموسم الأول منه يضم 40 شخصية رئيسية.

    وبطبيعة الأعمال التي تتعدد مواسمها، فإنّ البعض من الممثلين يغادر، ويدخل بعض آخر مع تقدم أحداث المسلسل.



    ولعل أبرز الأسماء التي جرى الإعلان عن انضمامها للموسم الثاني من المؤسس عثمان نجم السينما التركية، جنيت آركين والذي لديه عدد كبير من الأفلام، يتجاوز ثلاثمائة فيلم، ويتوقع أن يظهر بشخصية رئيس اللحى البيضاء.

    وهناك الممثل تامر يغيت وهو أحد نجوم الدراما والسينما التركية والذي شارك في مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية أشهرها مسلسل "وادي الذئاب"، ومن المرتقب أن يقوم بدور أرطغرل والد عثمان في مراحل متقدمة من العمر.



    كذلك انضم إلى المسلسل الممثل ستشكين أوزدمير المشهور بدور البطولة في مسلسل "الوشاح الأحمر" والذي سبق أن شارك في العديد من المسلسلات، منها "حريم السلطان"، و"حكاية حب"، و"العشق المر"، و"حب للإيجار".








    View this post on Instagram





















    ومن بين الأسماء الجديدة الممثل أركان أفجي والذي شارك بدور البطولة في مسلسل "جسور والجميلة" بالإضافة لظهوره في العديد من المسلسلات مثل "الحفرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

    كذلك انضم إلى العمل الممثل أحمد ينلماز وهو أحد أشهر الفنانين الأتراك وشارك في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسلات "دموع الورد"، "قلب شجاع"، "وداي الذئاب".







    View this post on Instagram





















    وانضمت أيضاً إلى العمل الممثلة سيراي كايا، والتي أظهرت موهبتها في الدراما التاريخية عبر فيلم "الأتراك قادمون"، كما شاركت في العديد من المسلسلات المشهورة، منها مسلسل "المرأة"، "يكفي أن تبتسم"، و"عائلة زوجي".

    وجرى الإعلان عن انضمام الممثل أمين جورسوي، والذي شارك سابقاً في العديد من الأعمال الدرامية، منها مسلسل "حريم السلطان"، و "انهض لنذهب"، و"البحر الأخضر".







    View this post on Instagram





















    والتحق كذلك بالمسلسل الممثل كانبولات جوركيم أرسلان، والذي شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، منها "سماء أرض حب"، "رياح بويراز السوداء".

    ومن بين الأسماء الجديدة أيضاً الممثل باهتيار إنغين الذي تخرج من كلية التربية ولكنه كان عاشقاً للمسرح وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية، منها مسلسل "حياتي والآخرون".







    View this post on Instagram

















    A post shared by Kurulu? Osman (@kurulusosman) on Sep 27, 2020 at 10:04am PDT




    وإلى جانب تلك الأسماء يشارك في المسلسل الممثل أوموت كاراداغ المعروف بمشاركته في مسلسل "العنقاء" و "حلقة" وغيرهما من المسلسلات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]