مشاورات فلسطينية قبل صدور المرسوم الرئاسي حول الانتخابات - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مشاورات فلسطينية قبل صدور المرسوم الرئاسي حول الانتخابات


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 06:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مشاورات فلسطينية قبل صدور المرسوم الرئاسي حول الانتخابات

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد نائب رئيس حركة "فتح"، محمود العالول، اليوم السبت، أن مشاورات ستجري مع كافة الفصائل لإنضاج الأمور وتنسيق الوحدة ما بين مكونات الشعب الفلسطيني، قبل إصدار الرئيس محمود عباس المرسوم الرئاسي المتعلق بإجراء الانتخابات.

    وقال العالول، في حديث لإذاعة "صوت فلسطين"، إن "العملية الانتخابية جزء من كل الأهداف التي تهتم للتصدي للتحديات الراهنة وتنسيق الوحدة ما بين مكونات الشعب الفلسطيني، وتشكيل أهداف متفق عليها بين الكل الفلسطيني، وهذه الأمور بحاجة إلى إنضاج أكثر قبل أن نصدر مرسوم الانتخابات".

    وأضاف أنه "سيجري استمرار التواصل مع الفصائل للاتفاق على التفاصيل، من أجل أن نأخذ الموافقة الواضحة وربما تكون الموافقات خطية، ونحن بحاجة لمزيد من إنضاج الأفكار"، معرباً عن أمله أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

    وأكد العالول أنه سيتم التواصل مع كل الفصائل؛ لطرح كل الأفكار المتعلقة بالقيادة الموحدة والمقاومة الشعبية والانتخابات والبرنامج السياسي والالتزام بمنظمة التحرير الفلسطينية ووحدانية تمثيلها للشعب الفلسطيني ومشاركة الكل فيها، مشيرا إلى أنه بعد إنضاج كل ذلك، سيجري اجتماع آخر للأمناء العامين للفصائل قبل إصدار المرسوم الرئاسي المتعلق بالانتخابات.

    وتابع قائلا "نحن في فتح نأمل أن يتم إنجاز ذلك بالسرعة الممكنة، لكن تحديد موعد الاجتماع للأمناء العامين، له علاقة بالتواصل مع الجميع، ونأمل من الجميع أن يكون حريصا على ذلك أيضا".

    إلى ذلك، قال العالول إن "اللجنة المركزية لحركة فتح استمعت خلال اجتماعها أول من أمس، إلى تقارير قدمت سواء من الوفد الذي كلف للقاء قيادة حماس في الخارج، ووضعنا بصورة الاتصالات والتواصل مع كل الفصائل الفلسطينية، وتم الاتفاق لمتابعة الموضوع وكذلك الاتفاق على موعد اجتماع لجنة مركزية قادم".

    ونوه العالول إلى أن اللجنة المركزية لحركة "فتح" قررت خلال اجتماعها الذي عقدته الخميس، برئاسة محمود عباس، تشكيل قيادة موحدة تتحمل مسؤولية العمل من أجل تطوير وتفعيل المقاومة الشعبية والفعاليات الوطنية في الوطن والشتات.

    وأشار العالول إلى أن اللجنة المركزية أقرت كذلك البدء فورًا بحوار مع الفصائل؛ لاستكمال وضع الآليات المطلوبة التي توافق عليها لقاء الأمناء العامين لجميع الفصائل الفلسطينية، ووفق البيان رقم واحد للقيادة الوطنية الموحدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Newcastle fans’ show of passion inspires Eddie... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    China removes some COVID-19 test rules on... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Geopolitical tensions and Covid-19 big issues the... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    UAE President’s Cup final postponed until next... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Wings is the sci-fi inspired abaya label you need... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]