رسمياً..رابطة الكالتشيو تحدد مصير قمة يوفنتوس ونابولي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رسمياً..رابطة الكالتشيو تحدد مصير قمة يوفنتوس ونابولي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 10:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رسمياً..رابطة الكالتشيو تحدد مصير قمة يوفنتوس ونابولي

    أنا : المستشار الصحفى




    أثارت مواجهة يوفنتوس ونابولي في الجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم الكثير من الجدل، بعد إصابة بعض لاعبي فريق الجنوب بفيروس كورونا، لتختلف الأنباء حول إقامة أو تأجيل المباراة.

    وخرجت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم ببيان رسمي، أكدت فيه أن مباراة الليلة بين يوفنتوس ونابولي باقية بموعدها، وأن طلب الأخير بتأجيل المباراة قد تم رفضه.

    وأضاف البيان "في أعقاب طلب نابولي الرسمي لتأجيل المباراة، تنص رابطة الدوري الإيطالي على أن القواعد الحالية تهدف إلى ضمان صحة الجميع، والمعاملة المتساوية لجميع الأندية واحترام مبادئ الروح الرياضية".

    وتابع البيان الذي نقلته وكالة الأنباء الإيطالية "طلب العزل الصحي الاحترازي للمخالطين والمقربين من بيتوتبر زيلينسكي المصاب، لذلك في هذه الحالة، يتم تطبيق بروتوكول الاتحاد الإيطالي المتفق عليه مع اللجنة الفنية العلمية ويتم دمجه مع إشعار وزير الصحة الإيطالي في 18 يونيو/ حزيران 2020".

    وجاء في البيان أيضا "تم تطبيق نفس القاعدة على حالات أخرى في الماضي، على سبيل المثال سمح لتورينو باللعب ضد أتالانتا، ورحلة ميلان إلى كروتوني، ومباراة جنوى خارج ملعبه في سان باولو، ولقاءي نابولي وأتالانتا على أرضهما ضد كالياري".

    وأضاف "حتى إذا كانت هناك حالات للاعبين في المجموعة ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا، فإن البروتوكول ينص على قواعد معينة وإلزامية تسمح بممارسة المباريات على جميع لاعبي كرة القدم الذين جاءت نتيجة اختبارهم سلبية من خلال الفحوصات التي خضعوا لها في النطاق الزمني المحدد من قبل السلطات الصحية".

    وخُُتم البيان بالتالي "وافق مجلس رابطة الدوري الإيطالي على مجموعة من القواعد التي يمكن أن تؤدي إلى تأجيل المباراة فقط مع وجود حالات عديدة للاعبين مصابين بالفيروس. هذه الشروط لا يمكن تطبيقها على قضية نابولي الحالية في الوقت الراهن ولا توجد قرارات من السلطات المحلية تمنع المباراة".

    ويشابه بروتوكول الدوري الإيطالي، نظيره في الاتحاد الأوربي للعبة "يويفا"، فبما أن الفريق لديه 13 لاعبا متاحا بما في ذلك حارس المرمى، فبالتالي يمكنه خوض اللقاء.

    وسيكون فريق يوفنتوس في الملعب الليلة، وإذا لم يحضر نابولي، الذي لم يسافر إلى مدينة تورينو، سينتظر الحكم 45 دقيقة ثم يطلق صافرة النهاية، وفي هذه الحالة، يمكن أن يتعرض نابولي للهزيمة 3-0.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عاجل.. تسريب صور جديدة تثبت تورط جونسون شخصيًا في... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    السلطات تذكر السائقين بمخالفة تكلفهم 1,000 جنيه... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    لقاح "فايزر بيونتيك" لأطفال دون 5 سنوات.. نتائج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    حسين فهمي: السينما المصرية والعربية تشهد واقعا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM
    بالصور.. مقاتل أوكراني وثق "الأهوال" داخل "مصنع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 12:05 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]