سخرية من مدرب فرنسي طلب قميص نيمار أثناء المباراة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من مدرب فرنسي طلب قميص نيمار أثناء المباراة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 4th October 2020, 10:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من مدرب فرنسي طلب قميص نيمار أثناء المباراة

    أنا : المستشار الصحفى




    شهدت مباراة الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وضيفه أنجيه، بملعب "حديقة الأمراء"، حادثة طريفة كان بطلها المدير الفني ستيفان مولان، خلال اللقاء الذي انتهى بستة أهداف مقابل واحد لمصلحة أصحاب الأرض.

    وقدّم نيمار عرضاً قوياً من الجانبين الفني والتهديفي، بعد أن سجّل أول ثنائية له في الموسم الجديد، كما قدم تمريرة حاسمة، جعلت المدرب مولان لا يتوانى في التماس طلب منه، رصدته قناة "كنال +".

    ونادى مدرب أنجيه على نيمار عندما كان أمامه، حيث توجه البرازيلي نحوه أثناء اللقاء، ليطلب منه أن يمنحه قميصه بعد نهاية المبارة، أمر لم يرفضه اللاعب الذي واصل ما تبقى من مواجهة، وهو ما أعجب مولان الذي شكره على طيبته.

    وأثارت اللقطة غضب جماهير أنجيه، التي استغربت طلب مدربها رغم الخسارة التاريخية التي تلقاها، إذ أكدت أنه كان عليه أن يشعر بالحزن، ويبحث عن حلول سريعة ويوبخ لاعبيه، وذلك بعد بداية متوسطة للفريق هذا الموسم.

    وسمح قصر حضور الجماهير على عدد قليل لمتابعي المباراة عبر التلفزيون بسماع توجيهات المدربين وحديث اللاعبين، إذ لا يمكن حجب صوتهم على البث المباشر، وهو ما أفشى الكثير من الأسرار الرياضية وغير الرياضية.

    يذكر أن مولان قد عبّر بعد المباراة عن رضاه لما قدّمه لاعبوه رغم السداسية، إذ أكّد أنهم قاموا بما يجب فعله أمام فريق النجوم، بفنياتهم وطريقة لعبهم الجماعية المميزة.

    Donc Stéphane Moulin, coach d’Angers, qui est en train de se faire corriger 6-1, demande à Neymar s’il peut lui donner son maillot à la fin du match. ?a interpelle que moi ? pic.twitter.com/BONvHnh8WR

    — Samuel Zagury (@Sammzag) October 3, 2020



    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هذا موعد انضمام راني خضيرة إلى منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    صلاح يهدد رقم أسطورة فرنسا ويستعد لكتابة التاريخ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    الأردن... استهداف أبعد من المخدرات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    مصر: الانتخابات البلدية مؤجلة رغم فساد المحليات صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM
    محاولات لإنقاذ نجل وزيرة الهجرة المصرية من عقوبة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 10:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]