في ليلة سقوط الريدز..تعرف على قاهر ليفربول وعلاقته بالجزائري بن رحمة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    في ليلة سقوط الريدز..تعرف على قاهر ليفربول وعلاقته بالجزائري بن رحمة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th October 2020, 04:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new في ليلة سقوط الريدز..تعرف على قاهر ليفربول وعلاقته بالجزائري بن رحمة

    أنا : المستشار الصحفى




    خطف النجم الإنكليزي الشاب أولي واتكينز (24 عاماً) مهاجم أستون فيلا الأنظار إليه وبقوة، بعدما أمطر شباك ضيفه ليفربول بثلاثة أهداف "هاتريك" في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فيلا بارك"، وانتهت بهزيمة تاريخية لـ"الريدز" بسبعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في "البريميرليغ".

    ودخل واتكينز تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز من أوسع أبوابه، بعدما صار أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف في شباك ليفربول بالمسابقة المحلية، منذ أن فعلها الأسطورة البلغارية ديميتار برباتوف في عام 2010، بالإضافة إلى كونه أول لاعب يسجل ثنائية في "الريدز" على ملعب "فيلا بارك"، بعد أن سبقه إليها ديون دوبلن في 1998.

    لكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل يُعد ما فعله أولي واتكينز بشباك ليفربول ضربة حظ؟ أم أنه فعلاً نجم واعد قدمه أستون فيلا إلى الجماهير العالمية، بعد مراقبة حثيثة طوال موسم 2019/2020، عندما كان مُحترفاً مع برينتفورد في "التشامبيونشيب"، ولفت الأنظار إليه رفقة زميله الجزائري سعيد بن رحمة.

    وتنافس واتكينز مع زميله الجزائري سعيد بن رحمة في الموسم الماضي، مع نادي برينتفورد على التألق في المواجهات، ما جعلهما محط العديد من الأندية الإنكليزية وعلى رأسها أرسنال، الذي أبدى مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا اهتماماً بهما، مع استعداد إدارة "المدفعجية" لدفع 50 مليون جنيه إسترليني للنجمين، لكن في النهاية انتقل الجناح الإنكليزي إلى أستون فيلا.

    وتصدر انتقال واتكينز إلى نادي أستون فيلا في سوق الانتقالات الصيفية، وسائل الإعلام البريطانية والعالمية، نتيجة الصفقة القياسية الكبيرة التي دفعت لأجله، والبالغة 28 مليون جنيه إسترليني، لتصبح الأضخم في تاريخ "الفيلانس"، الذي يخوض منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

    وأتى انتقال أولي واتكينز إلى أستون فيلا، من أجل اللعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمراً متوقعاً، بعدما خطف الأنظار في الموسم الماضي مع برينتفورد في "التشامبيونشيب"، وتقاسم صدارة هدّافي المسابقة المحلية مع منافسه ألكسندر ميتروفيتش نجم فولهام، برصيد 29 هدفاً لكل منهما.

    ولد أولي واتكينز في الثلاثين من شهر ديسمبر/كانون الأول عام 1995 بالمملكة المتحدة، وبدأ مسيرته في عالم كرة القدم مع أحد الأندية المحلية في مسقط رأسه عام 2013، لكنه سرعان ما رحل إلى ويستن سوبر مير على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ليلمع اسمه كثيراً، بعدما استغل خوضه 24 مباراة سجل فيها 10 أهداف.

    وفي صيف 2017، نجح نادي برينتفورد بشراء عقد الشاب واتكينز مقابل 1.8 مليون جنيه إسترليني، ليصبح بعدها أحد الأعمدة الأساسية في الفريق، إذ لعب 132 مباراة سجل فيها 45 هدفاً، لكن الموسم الماضي مع زميله ومنافسه الجزائري سعيد بن رحمة يظل الأفضل بالنسبة له.

    يصف أولي واتكينز نفسه بأنه رقم (10) القادم بقوة في عالم الكرة الإنكليزية، وأن أسطورة منتخب فرنسا وناديي برشلونة وأرسنال السابق، تييري هنري، هو معشوقه الأول في "الساحرة المستديرة"، وقام بمراقبة كل ما فعله في المواجهات التي خاضها، قبل إعلان اعتزاله، ليبقى السؤال متى سنرى الجزائري سعيد بن رحمة بأحد أندية "البريميرليغ"، حتى نرى سحره الذي يواصل نثره مع برينتفورد في "التشامبيونشيب"؟




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد صلاح يعلن موقفه من البقاء مع ليفربول الموسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    11 مقطوعة أوروبيّة تعزفها أوركسترا قطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة لجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    الأغنام والماعز تساهم في حماية برشلونة من الحرائق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    "مدينة على ضفاف الفرات".. توثيق فوتوغرافي لآثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]