حضر يوفنتوس وغاب نابولي عن قمة إيطاليا... هذا موعد القرار النهائي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حضر يوفنتوس وغاب نابولي عن قمة إيطاليا... هذا موعد القرار النهائي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th October 2020, 05:53 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حضر يوفنتوس وغاب نابولي عن قمة إيطاليا... هذا موعد القرار النهائي

    أنا : المستشار الصحفى




    حضر فريق يوفنتوس، إلى ملعب "يانز ستاديوم"، استعداداً لمواجهة نابولي، بمنافسات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي لكرة القدم، رغم عدم سفر منافسه نابولي لمدينة تورينو لخوض القمة التي لم تلعب في النهاية.

    وكانت كتيبة "السيدة العجوز" حاضرة بكافة نجومها، يتقدمهم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الوقت الذي كان فيه طاقم التحكيم حريصاً على اختبار أرضية الملعب ومرمى الطرفين، لكنه انتظر لمدة 45 دقيقة كما كان محدداً سابقاً، قبل أن يعلن نهاية اللقاء.

    وحسب ما أعلنته رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فإن البت في مصير المواجهة من ناحية التأجيل أو اعتبار نابولي خاسراً 3-2، سيكون يوم غد الإثنين.

    وكانت هيئة الصحة المحلية في نابولي، قد أصدرت بيانًا آخر مساء الأحد، أكدت فيه أنها حثت لاعبي الفريق على عزل أنفسهم بعد الاختبارات الموجبة لبيوتر زيلينسكي وإلجيف إلماس، في الوقت الذي ألمح فيه أندريا أنيلي رئيس يوفنتوس، إلى أن نابولي طلب من هيئة الصحة المحلية في نابولي، إصدار بيان ووقف رحلتهما إلى تورينو يوم السبت.

    وأضاف أنيلي في تصريح لقنوات "سكاي سبورت إيطاليا": " أنا هنا لأنه من الصواب أن نعبر عن رأينا، نحن بحاجة إلى الوضوح. هناك بروتوكولات واضحة جداً لمواقف مثل هذه، كان الوضع متوقعاً، حيث ستكون هناك حالة أو حالتان من حالات كوفيد في تشكيلة يوم المباراة، في هذه المرحلة، ننتقل إلى البروتوكول الذي أقرته رابطة الدوري الإيطالي، وهو أننا ندخل في عزل صحي، لكن على بقية اللاعبين خوض اللقاء".

    وكان رئيس نادي يوفنتوس قد أكد قبل موعد المواجهة، أن أوريليو دي لاورنتيس، رئيس نادي نابولي قد تواصل معه عبر تطبيق "وتساب" مطالباً إياه بتأجيل اللقاء، لكن رده جاء بأن "يوفنتوس لا يخالف القوانين".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لويس ميغيل بوينو لـ"العربي الجديد": نريد تحقيقاً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    أفغانستان: تململ ضد حركة طالبان من داخلها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    فرنسا... باب ندياي مشروع رئيس من الأقلية السوداء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 5 27th May 2022 04:37 AM
    الأردن: حملة لمقاطعة الدجاج بعد "محاباة" الحكومة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 27th May 2022 04:37 AM
    جون دوير... ملياردير مغامر يراهن على الطاقة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 4 27th May 2022 04:37 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]