إصابة ترامب بكورونا: انتقادات لمعايير تويتر حول تغريدات الموت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابة ترامب بكورونا: انتقادات لمعايير تويتر حول تغريدات الموت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th October 2020, 05:53 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابة ترامب بكورونا: انتقادات لمعايير تويتر حول تغريدات الموت

    أنا : المستشار الصحفى




    يواجه موقع "تويتر" ردود فعل غاضبة بشكل متزايد في أعقاب تشخيص الرئيس الأميركي دونالد ترامب بـ"كوفيد-19"، إذ يتهمه المستخدمون بازدواجية المعايير في الطريقة التي يضبط بها أولئك الذين يتمنون الموت للآخرين.

    وقام العديد من الأشخاص بتغريد رسائل تتمنى للرئيس الشفاء، بما في ذلك خصمه في الانتخابات، جو بايدن، بينما أعرب آخرون عن مشاعر معاكسة.

    وأكد موقع "تويتر" يوم الجمعة أن المستخدمين الذين يتمنون الموت للرئيس ينتهكون شروط الاستخدام. وتحظر سياسة السلوك المسيء الخاصة بها المستخدمين من "الرغبة أو الأمل في إلحاق ضرر جسيم بشخص أو مجموعة من الأشخاص".

    وقالت الشركة في تغريدة: "التغريدات التي تتمنى أو تأمل في الموت أو الأذى الجسدي الخطير أو المرض المميت ضد "أي شخص" غير مسموح بها وستحتاج إلى إزالتها".

    لكن أثار البيان انتقادات من العديد من الشخصيات التي قالت إنها تعرضت لإساءات مماثلة لكنها لم تتلقَّ أي دعم من المنصة.

    وفي وقت سابق، قال متحدث باسم "تويتر" لصحيفة "ذا غارديان" إن السياسة مطبقة منذ إبريل/نيسان وتنطبق على جميع المستخدمين، وليس ترامب فقط.

    لكن المخرجة آفا دوفيرناي تساءلت: "هل هذا ينطبق أيضاً على النساء السود والفتيات اللائي تعرضن منذ فترة طويلة وما زلن للمضايقات والتهديد بالاعتداء والموت على هذه المنصة؟ أعتقد لا. لأنني أرى نفس هذه الحسابات لا تزال قائمة ولا تزال تسبب الضرر".

    وكتبت المؤلفة مالوري بلاكمان: "أسابيع من التهديدات بالقتل والتهديدات الخطيرة ضد عائلتي بين 2013 و2015 ولم يؤد ذلك إلى قيام "تويتر" بأي شيء".

    وغرّد مذيع كرة القدم ولاعب إنكلترا السابق، غاري لينيكر: "بالتأكيد الرغبة في حدوث ضرر جسيم أو مرض قاتل أو وفاة شخص/أي شخص يجب أن يعني التعليق تلقائياً".

    وقال متحدث باسم "تويتر": "هدفنا الوحيد هو تحسين صحة النقاش العام، بما في ذلك ضمان سلامة الأشخاص الذين يستخدمون خدمتنا. لا مكان للإساءة والمضايقات على "تويتر" ولدينا سياسات، تنطبق على الجميع في كل مكان، تعالج الإساءة والمضايقات والسلوك البغيض. إذا رصدنا حسابات تنتهك هذه القواعد فسوف نتخذ إجراءً تنفيذياً".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشهيد الفلسطيني الطفل غيث يامين.. كتب وصيته فنال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    العملية العسكرية التركية شمال سورية: البداية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بهذه الكلمات.. برون يستغرب عدم وجوده في منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    ابنة مارادونا تفاجئ الجميع وتطالب بالقبض على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بلماضي سافر إلى بلد عربي فعثر على خليفة بونجاح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]