"القطرية" تقدم 21 ألف تذكرة مجانية للمعلمين في 75 بلداً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "القطرية" تقدم 21 ألف تذكرة مجانية للمعلمين في 75 بلداً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th October 2020, 10:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "القطرية" تقدم 21 ألف تذكرة مجانية للمعلمين في 75 بلداً

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت الخطوط الجوية القطرية، تقديم 21 ألف تذكرة سفر مجانية للمعلّمين في 75 بلدا، وذلك احتفالاً باليوم العالمي للمعلّمين، وكبادرة شكرٍ لهم على تفانيهم في تعليم الطلّاب في خضمّ التحديات غير المسبوقة التي فرضتها جائحة فيروس كورونا.
    وفتح باب التقديم للحصول على التذاكر اعتبارا من اليوم الاثنين، ويُغلق صباح الخميس المقبل، ويمكن للعاملين في مجال التعليم التسجيل للاستفادة من هذا العرض من خلال زيارة الرابط qatarairways.com/ThankYouTeachers، وتقديم نموذج للحصول على رمز ترويج مميّز، حسب مبدأ الأسبقية.
    وأوضحت القطرية في بيان صحافي، أنه يحقّ للعاملين في مجال التعليم من أكثر من 75 دولة تُسيّر الخطوط الجوية القطرية حالياً رحلاتها إليها؛ الحصول على هذه التذاكر المجانية، مشيرة أنه سيتلقى كل بلدٍ عدداً محدداً من التذاكر يوميّاً وعلى مدار ثلاثة أيام.

    نحن في #الخطوط_الجوية_القطرية نقدّر عملكم الدؤوب وجهودكم الاستثنائية في تقديم العلم والمعرفة للطلاب في مختلف أنحاء العالم.
    وتعبيراً عن امتناننا لكم، نقدم تذاكر سفر مجانية إلى 21,000 معلّم لاستخدامها هذا العام أو التخطيط لعطلة رائعة خلال عام 2021. https://t.co/BaTfxt0MUn pic.twitter.com/vlkGFgvQAX

    — الخطوط الجوية القطرية (@qatarairwaysar) October 4, 2020
    وبحسب البيان، فإن العرض متاح فقط على الرحلات الجوية التي تديرها الخطوط الجوية القطرية، وتقتصر المهن التعليمية المؤهلة للحصول على تذاكر مجانية على، معلّم الفصل الدراسي الرئيسي، ومعلم مساعد، ومعلّم بديل، وأخصائي التدخل والدمج، والمعلّم الخاص، وكبار القادة، ومعلّم الطفولة المبكّرة، ومستشار الطلاب، ومعلّم المرحلة الابتدائية، ومعلّم المرحلة الثانوية، والمعلم بصفة غير رسمية، ومدرّس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، ومدرس خاص، ومدرّب التعليم والتدريب المهني، وممارس ما قبل المدرسة والسنوات المبكرة، والفنيين في الفصول الدراسية، ويجب إبراز بطاقة هوية صالحة للموظف في المطار عند نقطة تسجيل الدخول، وسيتعين على جميع المسافرين دفع الضرائب في المطار.

    وأشار بيان "القطرية"، إلى أن المعلمين الذين ينجحون بالتسجيل ضمن هذه الحملة، سيحصلون على تذكرة سفر ذهاب وعودة على الدرجة السياحية، إلى أي وجهة على شبكة الوجهات الحالية للخطوط الجوية القطرية، والتي تضمّ أكثر من 90 وجهة في مختلف أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، سيحصل المعلمون على قسيمة خصم بقيمة 50% على تذكرة سفر ذهاب وعودة واحدة يمكنهم استخدامها في موعد لاحق، سواءً لأنفسهم أو لأحد أفراد عائلاتهم أو أصدقائهم، وأن التذاكر ضمن هذا العرض صالحة للسفر لغاية 30 سبتمبر/ أيلول 2021.
    وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجويّة القطريّة، أكبر الباكر "نودّ أن نُعرب عن خالص امتناننا في الخطوط الجوية القطرية لجميع العاملين في مجال التعليم في جميع أنحاء العالم، وتقديرنا لتفانيهم وعملهم الدؤوب في تعليم جيل الشباب خلال هذه الأوقات العصيبة".
    ومنذ عام 2013، كانت الخطوط الجوية القطرية وما زالت أحد الداعمين لبرنامج "علّم طفلاً" التابع لمؤسسة التعليم فوق الجميع، بهدف خفض أعداد الأطفال المحرومين من حقهم في التعليم في مختلف أنحاء العالم.

    وتتبرع الخطوط القطرية سنوياً بمبلغ يطابق إجمالي التبرعات المقدّمة من المسافرين على متن الطائرة، كما تعرض الفيديو الترويجي لمؤسسة التعليم فوق الجميع عبر نظام "أوريكس ون" الترفيهي لرفع مستوى الوعي لدى المسافرين بهذا البرنامج وتشجيعهم على الدعم وتقديم التبرعات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباراة كرة القدم تنتهي بنتيجة 37-1 في لاهاي ! أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    بعد رفع الفائدة في مصر.. ما مستقبل شهادات الـ18... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    الأمم المتحدة تحذر من "معاداة المثليين" بسبب جدري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    رحيل الفنانة الجزائرية شافية بوذراع عن 92 عاما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    شولتس يبدأ جولة إفريقية من السنغال بشأن "الحرب في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]