قائد المليشيات الإيرانية يجتمع بضباط النظام في الميادين السورية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قائد المليشيات الإيرانية يجتمع بضباط النظام في الميادين السورية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th October 2020, 10:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قائد المليشيات الإيرانية يجتمع بضباط النظام في الميادين السورية

    أنا : المستشار الصحفى




    أصيب خمسة مدنيين بجروح، اليوم الإثنين، جراء قصف لقوات النظام السوري على ريف حماة الخاضع لاتفاق وقف إطلاق النار في شمال غربي سورية، في حين أجرى قائد المليشيات الإيرانية ومجموعة من ضباط النظام زيارة ميدانية لقواتهم في مدينة الميادين تزامنا مع استمرار العمليات ضد تنظيم "داعش" بريف دير الزور شرقي سورية.

    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن قوات النظام السوري جددت اليوم خرق وقف إطلاق النار في شمال غربي سورية، وقصفت عدة مناطق في ريفي حماة وإدلب، حيث أصيب خمسة مدنيين بينهم امرأة جراء قصف من النظام طاول منطقة القرقور بريف حماة الشمالي الغربي.

    وأضافت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن النظام قصف مناطق عدة في منطقة جبل الزاوية جنوب غربي محافظة إدلب موقعا أضرارا مادية في ممتلكات المدنيين.

    في المقابل، قصفت فصائل المعارضة المسلحة مواقع للنظام في محور كفرنبل بريف إدلب ومحور سهل الغاب بريف حماة. وتخضع المناطق التي تعرضت للقصف من قوات النظام لاتفاق وقف إطلاق النار الموقع بين روسيا وتركيا بموسكو في مارس/ آذار الماضي، والذي ينص على وقف إطلاق نار تام بين الفصائل المسلحة وقوات النظام.



    عملية عسكرية وشيكة بالبادية؟

    إلى ذلك، قالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن قائد مليشيات "الحرس الثوري الإيراني" زار اليوم مع مجموعة من ضباط قوات النظام السوري مواقع في مدينة الميادين بريف دير الزور الشرقي، وذلك في ظل استمرار الهجمات من قبل تنظيم "داعش".

    وقالت المصادر إن قائد الحرس الثوري المدعو "الحاج كميل" زار الميادين عقب اجتماع تم في نهاية أيلول الماضي بمدينة البوكمال الحدودية مع العراق، كما اجتمع بضباط النظام في مقر الفرقة 17 وفي معسكر الطلائع بمدينة دير الزور، حيث ضم الاجتماع أيضا كلاً من اللواء غسان سليم محمد، قائد الفرقة 17، وقائد مليشيا "حزب الله" بدير الزور المدعو طارق المعيوف.

    وبحسب المصادر، فإن الاجتماع والجولة الأخيرة جاءت بهدف حث قوات النظام والمليشيات على مواجهة الخلايا النائمة والاستمرار في العمليات العسكرية ضد تنظيم "داعش"، فضلا عن توجيه دروس بهدف رفع معنويات مقاتلي النظام والمليشيات الذين تكبدوا خسائر فادحة خلال الشهور الأخيرة بسبب الهجمات وتفجير الألغام والعبوات الناسفة في عموم مناطق دير الزور.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن قوات النظام والمليشيات الإيرانية قد تحضر لعملية عسكرية في البادية الجنوبية الشرقية من دير الزور ضد "داعش"، على غرار العمليات التي يقوم بها النظام بدعم روسي في البادية الجنوبية الغربية.

    قوات النظام والمليشيات الإيرانية قد تحضر لعملية عسكرية في البادية الجنوبية الشرقية من دير الزور ضد "داعش"



    ويذكر أن القوات الروسية شنت خلال الساعات الماضية عدة غارات في بادية دير الزور الجنوبية الغربية والبادية المتاخمة لريف الرقة حيث تنتشر خلايا تابعة لتنظيم "داعش".

    وفي السابع من سبتمبر/أيلول الجاري، هاجمت خلايا تابعة لـ"داعش" مواقع لقوات النظام السوري والمليشيات الموالية له في بادية حمص وسط البلاد، وذلك بعد أسبوعين من إعلان روسيا عملية تمشيط في البادية السورية بريف دير الزور.

    ويستهدف "داعش" بالدرجة الأولى أرتال ودوريات النظام المتحركة في البادية عبر الكمائن، وتعد تلك الهجمات مصدرا رئيسيا من مصادر تمويل التنظيم حاليا، ويشن هجمات على المواقع الثابتة مثل حقول النفط والغاز.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    PIF-backed Lucid Motors to set up first overseas... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th May 2022 01:00 AM
    Sri Lankan police arrest ruling party MPs over... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 19th May 2022 01:00 AM
    Pope Francis sends condolences to UAE for Sheikh... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 19th May 2022 01:00 AM
    Norway’s relations with Saudi Arabia ‘excellent,... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 4 19th May 2022 01:00 AM
    Three decades later, convict in former Indian PM... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 19th May 2022 01:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]