ترامب حضر إلى المكتب البيضاوي الثلاثاء غداة خروجه من المستشفى - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ترامب حضر إلى المكتب البيضاوي الثلاثاء غداة خروجه من المستشفى


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th October 2020, 05:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ترامب حضر إلى المكتب البيضاوي الثلاثاء غداة خروجه من المستشفى

    أنا : المستشار الصحفى




    حضر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الثلاثاء، إلى المكتب البيضاوي في البيت الأبيض، غداة خروجه من المستشفى، حيث تلقى العلاج إثر إصابته بفيروس كورونا، طبقاً لوكالة فرانس برس.

    وأكد مستشاره الاقتصادي لاري كادلو لشبكة "سي إن بي سي" أن "الحكومة تعمل"، مضيفاً أن "الرئيس حضر إلى البيت الأبيض مساء (الثلاثاء)، متخذاً أقصى تدابير الحيطة بشأن كورونا"، في وقت تتزايد فيه الإصابات بفيروس كورونا بين مساعديه.



    وغادر الرئيس الأميركي دونالد ترامب، الاثنين، مستشفى وولتر ريد في ولاية ميريلاند الذي دخل إليه الجمعة، متوجهاً إلى البيت الأبيض.

    وخرج ترامب من المستشفى، مرتدياً الكمامة، ثم انتقل في سيارة إلى حيث كانت تربض المروحية الرئاسية "مارين 1" التي أقلته إلى البيت الأبيض.

    وفي السياق نفسه، ذكر المتحدث باسم حملة ترامب، تيم مورتو، الاثنين، أن الرئيس يعتزم المشاركة في المناظرة المقبلة مع منافسه الديمقراطي جو بايدن في 15 أكتوبر/ تشرين الأول في ميامي.

    من جانب آخر، يتهم خبراء الصحة في فرقة عمل فيروس كورونا التابعة للرئيس، دونالد ترامب، مسؤولي البيت الأبيض بتجاهل الإرشادات الصادرة عن مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها CDC أثناء محاولتهم وقف انتشار لفيروس داخل مجمّعهم.

    وقال اثنان من كبار المسؤولين الصحيين في الإدارة إنه بدلاً من تبني إرشادات مركز السيطرة على الأمراض بشكل كامل، اختار البيت الأبيض بشكل انتقائي البنود التي يجب الالتزام بها.

    وقال أحد المسؤولين: "يبدو الأمر كما لو أنهم قرأوا جملة واحدة على صفحة واحدة في الإنترنت، وقرروا أن هذه هي الطريقة التي يبررون بها كل الأشياء التي سيسمحون بحدوثها"، "يتضمن ذلك أشياء مثل عدم العزل وعدم ارتداء الأقنعة".



    ودافع البيت الأبيض عن ممارساته الصحية. وقال المتحدث باسم البيت الأبيض جود ديري: "يمكن للشعب الأميركي أن يطمئن مع عودة الرئيس إلى أن البيت الأبيض يتخذ كل الاحتياطات اللازمة، ليس فقط لحماية الأسرة الأولى، ولكن كل الموظفين، ويعمل في المجمع لدعم عمليات الحكومة الفيدرالية بما يتوافق مع إرشادات CDC وأفضل الممارسات".

    وذكرت صحيفة "واشنطن بوست"، أمس الثلاثاء، أن المسؤولين كانوا يحدون بشدة من حركة السير على الأقدام حول الرئيس، بينما قال ديري إن من حوله سيرتدون "معدات الوقاية الشخصية المناسبة".

    لكن المسؤولين أكدوا لـ"ديلي بيست" أنهم شعروا بالتوتر حتى من الحضور، خوفاً من أن يصبح مكان عملهم منطقة ساخنة للفيروس. كان البعض صريحاً في استيائهم من الرئيس ترامب وقلقين بشأن التفاعلات المحتملة معه في المستقبل القريب.

    وقال مسؤول كبير في الإدارة: "إنه الرئيس، لا يمكننا الهروب منه إذا اقترب"، "لكن دائرة الأشخاص الذين يشعرون بالراحة عند إخباره إذا كان متهوراً صغيرة جداً".

    ويدور الخلاف حول ما يصفه بعض المسؤولين بأنها معايير متساهلة حول مكافحة الوباء حتى مع دخوله أبواب البيت الأبيض.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    عرض مسرحي عن نجيب الريحاني وبديع خيري قريباً في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 03:02 PM
    المغرب يمدد "الطوارئ الصحية" مجدداً رغم تحسن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 03:02 PM
    الرئيس الجزائري يصف الوضع في تونس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 03:02 PM
    المغرب: سورينام تفتح قنصلية عامة في الصحراء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 03:02 PM
    الجزائر تطلق قناة برلمانية "لتصويب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 03:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]