البرلمان البريطاني يناقش فوائد فيتامين (د) في معالجة "كوفيد-19" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    البرلمان البريطاني يناقش فوائد فيتامين (د) في معالجة "كوفيد-19"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th October 2020, 05:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new البرلمان البريطاني يناقش فوائد فيتامين (د) في معالجة "كوفيد-19"

    أنا : المستشار الصحفى




    يجتمع نوّاب من جميع الأحزاب، اليوم الأربعاء، مع وزير الصحة البريطاني مات هانكوك، لحثّه على إطلاق حملة صحّة عامّة، حول الفوائد المحتملة لفيتامين (د) في معالجة "كوفيد- 19".

    وتوحّد النائبة روبا هوك، من حزب "العمّال"، جهودها مع ديفيد ديفيس، النائب من حزب "المحافظين"، في محاولات لإقناع وزير الصحة، بأهمية إجراء بحث عاجل حول فعالية الفيتامين كعلاج لـ"كوفيد- 19"، بحسب ما أوردت صحيفة "آي"، مساء أمس الثلاثاء.

    MPs press Matt Hancock to push the potential benefits of vitamin D in tackling Covid-19
    Thanks for write-up @janemerrick23 This meeting is today:https://t.co/IQsMkWjJRa

    — Rupa Huq MP (@RupaHuq) October 7, 2020
    تجدر الإشارة إلى أنّ دراسة علمية، أثبتت أنّ فيتامين (د) يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون بالفعل من المرض، بالإضافة إلى حمايتهم من الإصابه به.

    ومن المعلوم أنّ هانكوك كان قد تعرّض لانتقادات، بسبب إعلانه الخاطئ في مجلس العموم، الشهر الماضي، أنّه تمّ استبعاد الاختبارات التي أجريت في المملكة المتحدة حول فعالية فيتامين (د) في معالجة "كوفيد-19". إذ اعترفت وزارة الصحة، في وقت لاحق، بأنّ الحكومة لم تجرِ أيّ بحث جديد حول هذا الفيتامين.

    وفي السياق، قالت النائب هوك، إنّه ينبغي على وزير الصحة توفير هذه المكمّلات لخدمات الصحة الوطنية، أو إطلاق حملة توعية بالصحة العامة حول الفوائد المحتملة لفيتامين (د).

    بدوره، يطالب النائب ديفيس، الحكومة، بإجراء تجربة عشوائية لفيتامين (د)، لمعرفة فعاليته في علاج "كوفيد-19".

    وأوضحت هوك، أنّ فيتامين (د) "ليس مسدّس دخان أو دواء سحريا، ولكنّه أداة إضافية في مستودع الأسلحة لدينا، لمكافحة كوفيد-19، ويمكن أن يكون فعالاً في تقليل المخاطر بمقدار النصف، وفقاً لتجربة عشوائية حديثة أجريت في إسبانيا".

    وأضافت: "ليس من قبيل المصادفة أنّ الدول التي ترتفع فيها مستويات فيتامين د (مثل فنلندا ونيوزيلندا)، كانت الإصابات والوفيات نادرة فيها. بينما هنا، في بريطانيا، ترتفع أرقام الإصابات بشدّة. إنّ إعلام الناس بفوائد تناول جرعات إضافية من شيء متاح، بسعر منخفض، وهو متوفر في متجر "بوتس" المحلي الخاص بك، سيكون تدخلاً منخفض التكلفة، ومنخفض المخاطر للمساعدة في وقف انتشار المرض، ودرء موجة ثانية مخيفة من الفيروس".
    It’s not just ?@DavidDavisMP? and myself on about this vitamin D malarkey... the link between it and coronavirus in today’s ?@thetimes? on letters page signed by more eminent medics than than can shake a stick at

    Meeting Matt Hancock tomorrow on this pic.twitter.com/3NjOYDyCOe

    — Rupa Huq MP (@RupaHuq) October 6, 2020
    ولفتت هوك إلى أنّ التوصية بفيتامين (د) خلال جائحة عالمية، أو حتى وصفه، لا يتطلّب تكاليف باهظة أو طويلة المدى. وتساءلت:"ما الذي يمكن أن نخسره مع أسوأ عدد من القتلى بسبب هذا المرض في أوروبا؟". كما عبّرت عن أملها في أن يدفع الاجتماع، اليوم، الحكومة إلى اتخاذ الإجراءات المناسبة.

    وقد أظهرت دراسة أجرتها جامعة قرطبة في إسبانيا، في وقت سابق من هذا العام، أنّ جرعة عالية من فيتامين (د)، قلّلت بشكل كبير من الحاجة إلى العلاج في وحدة العناية المركّزة لمرضى "كوفيد-19".

    وضرب فيروس كورونا المملكة المتحدة بشدة، إذ سجّلت البلاد مئات الآلاف من الإصابات، وأكثر من 40 ألف وفاة مرتبطة بالمرض. وواجهت إنكلترا مستويات عالية من الوفيات، في أوروبا، خلال الموجة الأولى من الوباء.

    وبلغت الإصابات في المملكة المتحدة، ذروتها لأول مرة، في أوائل إبريل/نيسان، قبل أن تبدأ في الانخفاض من مايو/أيار حتى أوائل يوليو/تموز. ومنذ ذلك الحين، عادت الإصابات اليومية لترتفع، إذ تجاوزت الأرقام في سبتمبر/أيلول الماضي، مستوى الذروة السابقة، وقد يعود ذلك إلى زيادة نسبة الاختبارات في مناطق تفشي الفيروس.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعديل في الجهاز الفني لمنتخب تونس.. هذه أسراره صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    مزراوي يحتفل بعودته لمنتخب المغرب ويرفع التحدي مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    طلب غريب من أحد المشجعين لزيدان في "رولان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    روابط وتجمعات ذوي ضحايا الحراك السياسي في مصر..... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM
    المعركة على القدس مستمرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 10:06 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]