فلسطين تسلّم رسالة للاتحاد الأوروبي لاتخاذ موقف واضح من الاستيطان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فلسطين تسلّم رسالة للاتحاد الأوروبي لاتخاذ موقف واضح من الاستيطان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 7th October 2020, 05:03 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فلسطين تسلّم رسالة للاتحاد الأوروبي لاتخاذ موقف واضح من الاستيطان

    أنا : المستشار الصحفى




    قال السفير المناوب في البعثة الفلسطينية لدى الاتحاد الأوروبي، عادل العطية، اليوم الأربعاء، إنه "بناءً على تعليمات من وزير الخارجية والمغتربين، رياض المالكي، وُجِّهَت رسالة رسمية لدعوة الاتحاد الأوروبي من أجل اتخاذ موقف واضح من الاستيطان، باعتباره غير شرعي ويشكل انتهاكاً للقانون الدولي".

    وأضاف العطية، في حديث لإذاعة "صوت فلسطين" الرسمية: "ستُنقَل رسالة واضحة من خلال وزير الخارجية الألماني لنظيره الإسرائيلي، الذي توجه إلى ألمانيا مساء أمس، للتعبير عن موقف الاتحاد المعارض للاستيطان، ومطالبة إسرائيل بتوضيح موقفها من قضية الضم".

    وطالب السفير الفلسطيني الاتحاد الأوروبي بضرورة اتخاذ إجراءات عملية وتوظيف علاقاته التجارية والاقتصادية لممارسة الضغط على إسرائيل، لإجبارها على التخلي عن بناء مستوطنات جديدة على الأراضي الفلسطينية، باعتبار هذه السياسة تقضي على مبدأ حلّ الدولتين.

    وفي موضوع آخر، أشار العطية إلى أن "هناك تفاؤلاً في الأوساط الأوروبية بشأن المباحثات بين الفصائل الفلسطينية، إلى جانب ترقب قضية تنظيم الانتخابات"، مؤكداً أن "الاتحاد الأوروبي لن يتعامل مع الانتخابات الفلسطينية كما تعامل معها في عام 2007، وموقفه أصبح أكثر نضجاً وتقدماً من العملية السياسية الفلسطينية، وبات جاهزاً للتعاطي والتعاون مع نتيجة الانتخابات المرتقبة".

    وقال المسؤول الفلسطيني إن "الاتحاد الأوروبي عبّر عن استعداده للمساهمة المادية وإرسال بعثة أوروبية للمراقبة والإشراف على سير العملية الانتخابية"، مؤكداً في السياق أن المصالحة الوطنية والانتخابات التشريعية والرئاسية "مصلحة وطنية ستوحد كلمة الشعب الفلسطيني أمام العالم".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تأنيث الترجمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأردن: المطاعم تهدد بالإضراب العام صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    هل فعلاً يحتاج ريال مدريد إلى مبابي أم العكس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    بايدن ورئيس كوريا الجنوبية يبحثان التعامل مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM
    الأستراليون يصوتون لتحديد مستقبل الحكومة المحافظة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 08:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]