إصابات واعتقالات بمواجهات عنيفة مع الاحتلال في العيسوية بالقدس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابات واعتقالات بمواجهات عنيفة مع الاحتلال في العيسوية بالقدس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th October 2020, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابات واعتقالات بمواجهات عنيفة مع الاحتلال في العيسوية بالقدس

    أنا : المستشار الصحفى




    أُصيب عدد من الفلسطينيين خلال مواجهات عنيفة بين عشرات الشبان في بلدة العيسوية بالقدس المحتلة، وقوات الاحتلال، التي اقتحمت البلدة بأعداد وداهمت أحياء البلدة المختلفة، مطلقة العيارات المطاطية وقنابل الغاز بكثافة.

    واعتقلت قوات الاحتلال شابين من بلدة العيسوية، كذلك اعتقلت عدة شبان في مناطق أخرى من الضفة الغربية.

    وتركزت المواجهات في محيط مسجد الأربعين وسط بلدة العيسوية، حيث علّق الشبان هناك صورة ضخمة للشهيد مصباح أبو صبيح من كتائب القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، الذي كان قد ارتقى شهيداً قبل نحو أربع سنوات في هجوم فدائي قُتل فيه جندي من وحدة "ياسام" الخاصة الإسرائيلية، إضافة إلى مستوطنين.

    ويأتي تعليق صورة الشهيد مصباح ضمن الاحتجاجات على مواصلة احتجاز جثمانه.

    وأفاد عدد من أهالي بلدة العيسوية لـ"العربي الجديد"، بأن جنود الاحتلال أطلقوا النار والغاز المسيل للدموع بكثافة، وسط رد كثيف أيضاً من قبل الشبان الذين أمطروا القوات المقتحمة بالمفرقعات النارية والزجاجات الحارقة.

    وأدى إطلاق الغاز المسيل للدموع إلى وقوع حالات اختناق داخل منازل المواطنين، فيما تضررت إحدى المركبات العسكرية لقوات الاحتلال المقتحمة، التي فرضت حصاراً على مسجد الأربعين، في محاولة منها لإنزال صورة الشهيد أبو صبيح.

    ولاحقاً، ذكرت مصادر صحافية أن قوة خاصة إسرائيلية "مستعربون" اختطفت، الليلة الماضية، شابين خلال مواجهات العيسوية.

    من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء الجمعة، شاباً خلال التصدي لهجوم للمستوطنين على منازل المواطنين الفلسطينيين في بلدة بورين جنوب نابلس شماليّ الضفة الغربية.

    كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، الشاب محمد رمزي حويل، والفتى محمد ستيتي من مخيم جنين شمال الضفة الغربية، عقب دهم منزل ذويهما، واعتقلت قوات الاحتلال، اليوم السبت، فلسطينيين اثنين من مخيم الفوار جنوب الخليل جنوبيّ الضفة، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما.

    على صعيد منفصل، أخطرت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء الجمعة، بهدم منزل مأهول في "خربة عليا" ببلدة الخضر جنوب بيت لحم جنوبيّ الضفة الغربية، الذي يعود للمواطن سميح أحمد صلاح، حيث أخطرته بالهدم خلال 96 ساعة، وذلك بحجة عدم وجود ترخيص، وفق ما أفاد به مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية لوكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".

    وأشار بريجية إلى أن المنزل تعرض للهدم ثلاث مرات، وأن منطقتي "خربة عليا" و"أم ركبة" المحاذية لها تتعرضان لهجمة استيطانية تتمثل بهدم عدد من المنازل وإخطار أخرى بالهدم وإيقاف البناء، بهدف تفريغها من سكانها والاستيلاء عليها لتوسيع حدود مستوطنة "أفرات" المقامة على أراضي بيت لحم.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بورتو يواصل هيمنته على ألقاب البرتغال بالتتويج في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    صور مسربة تشعل مواقع التواصل.. هل جدد النني عقده... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    محرز يكشف سبب "كره" ليفربول للسيتي ويعطي تلميحاً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    كيف خسرت أنس جابر مواجهتها الأولى في رولان غاروس؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM
    عامل توصيلات وشاب يتيم ومراهق فقير.. هؤلاء كتبوا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 09:44 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]