قتيل بانفجار قارورة غاز في بيروت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتيل بانفجار قارورة غاز في بيروت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th October 2020, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتيل بانفجار قارورة غاز في بيروت

    أنا : المستشار الصحفى




    وقع انفجار جديد في بيروت، صباح اليوم السبت، في منطقة الأشرفية، ناجم عن انفجار قارورة غاز، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة شخصين آخرين، وفق ما أفادت به وسائل إعلام محلية.

    ووقع الانفجار، وفق المعلومات المتداولة، داخل أحد المطاعم المقفلة في المنطقة. وأكد الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني، جورج كتانة، في أحاديث مع وسائل الإعلام المحلية، مقتل شخص كان داخل المكان عند وقوع الحادث، وإصابة شخصين آخرين بجروح طفيفة.

    كل يوم منوعى على مصيبة جديدة، قتيل وجريحين بسبب انفجار قارورة غاز داخل محل مقفل في الأشرفية منذ اشهر . #لبنان pic.twitter.com/Te7QpfYPHx

    — Sobhiya Najjar صبحية_مع_الناس@ (@Sobhiyanajjar) October 10, 2020
    ويأتي هذا الانفجار بعد أقل من 12 ساعة على حادث مماثل وقع، مساء أمس الجمعة، في منطقة الطريق الجديدة في بيروت، سُمِعَ دويّه في أرجاء العاصمة اللبنانية، قبل أن يتبيّن أنه ناجم عن انفجار خزان فيه وقود، ما أدى إلى سقوط 4 ضحايا وعدد من الجرحى، بحسب ما أعلن الصليب الأحمر اللبناني.

    ويعود الخزان لأحد المحال في محلة الرفاعي - ساحة أبو شاكر، ما أدى إلى اشتعال النيران في المكان وتمددت رقعتها إلى مبان سكنية.

    وأكدت المعلومات الأولية أنّ الانفجار ليس متعمداً وسببه إهمال صاحب الخزان ووضع مواد خطرة في مكان سكني لغايات خاصة بعمله. وأعاد الانفجار الذي أحدث رعباً في صفوف السكان والمواطنين المقيمين في محيط الطريق الجديدة، إلى الأذهان، تاريخ الرابع من أغسطس/آب الماضي، يوم انفجار مرفأ بيروت.

    وأحدث توجه مصرف لبنان إلى رفع الدعم عن الوقود والمواد الأساسية في حياة المواطن اللبناني موجة غضبٍ عارمة وقلقاً كبيراً لدى اللبنانيين الذين عمدوا إلى تخزين المواد الأساسية حيث يعيشون أسوأ أزمة اقتصادية ومعيشية في تاريخ البلاد، خصوصاً في ظلّ ارتفاع الدولار من جديد، بعد ثباته لفترة طويلة نسبياً على 7000 ليرة لبنانية، قبل أن يلامس خلال الأيام القليلة الماضية عتبة التسعة آلاف ليرة.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : قتيل بانفجار قارورة غاز في بيروت     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سورية لنا".. فعالية للمهجَّرين من حمص لتأكيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    القوات الروسية تستهدف آخر طريق يصل أوكرانيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    فلسفة خاصة عن شيرين أبو عاقلة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    عودة الجنرال إلى مسرح الجريمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    ثلاث مراحل صعبة أمام نواب لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]