قوات النظام السوري تقتل رضيعة في إدلب وتوتر بدرعا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قوات النظام السوري تقتل رضيعة في إدلب وتوتر بدرعا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 10th October 2020, 06:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قوات النظام السوري تقتل رضيعة في إدلب وتوتر بدرعا

    أنا : المستشار الصحفى




    قتلت قوات النظام السوري، مساء الجمعة، رضيعة في ريف إدلب الجنوبي، شمال غربي سورية، في الوقت الذي شهدت فيه المحافظة قصفاً متبادلاً بين قوات النظام وفصائل المعارضة، بينما حصل توتر بين مقاتلين من الفيلق الثامن المدعوم من روسيا وقوات النظام السوري في درعا، جنوبي البلاد.

    وقال الناشط جابر عويد، لـ"العربي الجديد"، إنّ قوات النظام والمليشيات الموالية لها الموجودة في ريف مدينة معرة النعمان قصفت قرية شنان في جبل الزاوية، ما أدى إلى مقتل رضيعة عمرها عامان.

    وأضاف أنّ القصف المدفعي والصاروخي طاول حرش بينين في منطقة جبل الزاوية، ولم يسفر عن وقوع أضرار بشرية، واقتصرت الخسائر على الماديات.

    وفي الأثناء، ردّت الفصائل العاملة في ريف إدلب على مصادر القصف، واستهدفت بصاروخ موجه سيارة عسكرية لقوات النظام على محور كفرنبل، جنوبي إدلب، ما أدى إلى تدميرها ومقتل وإصابة نحو خمسة عناصر.

    وصباح الجمعة، قصفت قوات النظام بالمدفعية بلدة الفطيرة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، فيما ردت فصائل المعارضة بقصف مماثل استهدف مواقع قوات النظام في مدينة سراقب ومحيطها بريف إدلب.

    وقتل، ليلة أمس الخميس، أحد المدنيين وأصيب أربعة من أفراد عائلته، بينهم امرأة وطفل، نتيجة قصف قوات النظام لبلدة كنصفرة بجبل الزاوية، جنوبي إدلب.

    وبالرغم من استمرار العمل بالاتفاق، قصفت قوات النظام قرى وبلدات في منطقة جبل الزاوية، جنوبي إدلب، تزامناً مع اشتباكات بين عناصر من المعارضة والنظام على محور قرية كفربطيخ، قرب سراقب.

    وتخضع محافظة إدلب لاتفاق وقف إطلاق النار الذي نصّ على تسيير دوريات روسية - تركية على طريق "إم 4"، لكنّها توقّفت أخيراً بسبب خلافات في وجهات النظر بين الطرفين.

    وفي سياق منفصل، هاجم مسلحون من اللواء الثامن التابع لـ"الفيلق الخامس" المدعوم من روسيا نقطة تفتيش عسكرية تابعة للأمن العسكري على الطريق الواصل بين بلدتي الغارية الشرقية وكحيل بريف درعا الشرقي.

    وقال الناشط محمد الحوراني، لـ"العربي الجديد"، إنّ الهجوم أسفر عن أسر عنصرين من قوات النظام، وأشار إلى أن أسباب الهجوم مجهولة.

    ويوم الخميس الفائت، شهدت البلدة مواجهات مسلحة بين عناصر اللواء الثامن وقوات شيخ الكرامة، أسفرت عن مقتل أكثر من 10 عناصر من الطرفين.

    ومنذ سيطرة قوات النظام على محافظة درعا بعد خروج فصائل المعارضة منها عام 2018، انتشرت مليشيات إيرانية وأخرى تابعة لـ"حزب الله" في المنطقة، مستغلة التوتر الأمني، كما عملت على استقطاب الشبان وتجنيدهم لصالحها مقابل المال.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هبوط حاد في البورصة الأمريكية.. أرقام قياسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    CNN: لماذا يتنازع بيزوس مع بايدن؟ "نقاش... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    ماسك: الديمقراطيون حزب للكراهية.. وصوتي للجمهوريين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    بلينكن: روسيا وحدها المسؤولة عن أزمة الغذاء بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM
    تركيا: يجب معالجة مخاوفنا الأمنية بشأن أزمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 19th May 2022 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]