السيسي يدعو لإنتاج مسلسلات عن الجيش على غرار "الاختيار" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السيسي يدعو لإنتاج مسلسلات عن الجيش على غرار "الاختيار"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th October 2020, 07:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new السيسي يدعو لإنتاج مسلسلات عن الجيش على غرار "الاختيار"

    أنا : المستشار الصحفى




    وجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي شركات الإنتاج الدرامي بتنفيذ مسلسلات عن ضباط الجيش، على غرار مسلسل "الاختيار" (من إنتاج شركة سينرجي المملوكة للمخابرات).

    وخلال الندوة التثقيفية رقم 32 للجيش، اليوم الأحد، قال السيسي: "مطلوب مسلسلات كثيرة من هذا النوع، لأننا نشهد حالياً ما يحدث في مناطق سيناء، وحجم الإنجاز الذي وصلنا إليه، مقارنة بما كان يحدث في عام 2012، وبالتالي من حق الأجيال الحالية والقادمة أن يشاهدوا نضال المصريين للحفاظ على بلدهم على الشاشات".

    وقدم السيسي الشكر لأبطال مسلسل "الاختيار"، بزعم أنه "قدم صورة رائعة عن ضباط الجيش، وحمل صدقاً حقيقياً"، معتبرا أن "ما قُدم في الاختيار لم يكن به مبالغة، وكانت وقائع حقيقية، رغم ما حملته من قسوة للمصريين... والمسلسل كان رسالة إلى الخارج أيضاً، ولذلك أقدم الشكر للجميع على الجهد المبذول، ففكرة المسلسل أكثر من رائعة، وعظيمة".

    وأضاف: "أقول لكل بيت قدم أحد الشهداء من الجيش أو الشرطة، نحن نشكركم على ما قدمتموه للوطن، ومسلسل (الاختيار) مثل صورة رائعة لواقع عشناه، ونعيشه الآن، وندفع ثمنه من أبناء مصر... سواء للفكرة الخبيثة التي يحاولون نشرها عنا، أو بالنسبة للآخرين الذين يقدمون أنفسهم على أنهم حماة هذا الوطن"، على حد تعبيره.

    وزاد السيسي: "تقديم الشخصيات المتطرفة لا يمكن أن ينال من جهود الفنانين الذين أدوها، والفكرة التي قُدمت لن تنال من شخصيتكم الحقيقية... فأنت قدمت قضية تتسم بالسلبية والعدوانية، وفي حالة نجاحك في تجسيد هذه الشخصية، فإن الفكرة تكون قد وصلت إلى الناس... وأظهرت لهم كم أن هذه الفكرة خطيرة، ومدمرة لبلادنا".


    ومضى قائلاً: "أشكر المجموعة التي قدمت الصورة القاسية في المسلسل، لأنهم قبلوا هذه الأدوار، واستطاعوا تجسيدها بكل ما تعنيه الكلمة. أنا أعرف هؤلاء على المستوى الشخصي، لأن عملي كان يتيح لي أن أراهم... وقلت في نفسي كيف أتوا بهم؟، لقد قدموا الصورة الحقيقية فعلاً... وأقول لهم اقبلوا شكري عن كل المصريين، فأنتم قدمتم حاجة عظيمة، ورائعة".

    ووجه السيسي شكراً خاصاً للممثلة دينا فؤاد، قائلاً "مش هانسى دورك أبداً، لأنك جسدت شخصية زوجة الضابط المسؤولة عن البيت في غيابه... وأقول للمسؤولين عن إنتاج الدراما في مصر مسلسل واحد لن يكفي، أو حتى مسلسلين أو ثلاثة مسلسلات أو أربعة، لكن أوعوا تقدموا غير صور حقيقية لوقائع حدثت... لأن الصدق الذي قدمتم به القضية هو الذي وصل إلى الناس في مسلسل الاختيار".

    من جهته، قدم الممثل أمير كرارة الشكر للقوات المسلحة على اختياره في بطولة مسلسل "الاختيار"، قائلاً "كل سنة وشعب مصر، وجيش مصر العظيم بخير... أحب أن أشكر القوات المسلحة على الشرف الذي منحتني إياه بتقديم رسالة مهمة مثل مسلسل الاختيار، وأظن أن هذه الرسالة قد وصلت".


    وكان السيسي قد قال في كلمته خلال الندوة "في عام 1967 عانت الدولة المصرية من هزيمة قاسية، ولكن الشعب وقف وصمد من أجل قضيته، ونجح في عام 1973 بالدم والصمود... ولكن اليوم يتم العبث بصمود هذا الشعب"، داعياً إلى أن تدرس في المدارس والجامعات وأن ينقل الجنود لأسرهم قضية "مهمة وهي استقرار الدولة حتى تقف من جديد"، وفق قوله.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    اليوم الدولي للضوء في مكتبة قطر: مخطوطات تأسيسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 06:31 PM
    مؤشر بورصة قطر يعود إلى المنطقة الخضراء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 06:31 PM
    حادث سقوط جديد من شرفة المنزل يودي بحياة رياضي... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 06:31 PM
    #مستريح_الاتحادية يتصدر مصرياً... وتلميحات إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 06:31 PM
    رئيس الوزراء العراقي يعزو الأزمة السياسية إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 06:31 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]