فنانون مصريون يقررون الظهور بشعر أشيب وبلا باروكة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    فنانون مصريون يقررون الظهور بشعر أشيب وبلا باروكة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th October 2020, 07:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new فنانون مصريون يقررون الظهور بشعر أشيب وبلا باروكة

    أنا : المستشار الصحفى




    فاجأ بعض الفنانين المصريين جمهورهم مؤخراً بإطلالات مختلفة، إذ توقفوا عن الظهور بشكل يبدون فيه أصغر سناً وقرروا الظهور على طبيعتهم.

    فبعد سنوات طويلة من اعتماد الفنان سمير صبري على ارتداء الشعر المستعار في كل أعماله التمثيلية أو من خلال ظهوره في بعض الفعاليات الفنية والبرامج التليفزيونية، قرر مؤخراً الظهور بشكله الطبيعي وشعره الخفيف، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني أول من أمس، وهذا هو الظهور الأول له من دون شعر مستعار.

    وقد سبق أن قال صبري إن عمله المتواصل في التليفزيون اضطره إلى استعمال مجفف الشعر عدة مرات في الأسبوع، مما هدد شعره بالسقوط، ونصحه أحد الأصدقاء والذي يعمل طبيباً بوضع باروكة.

    ومنذ أيام، ظهر الفنان عزت العلايلي لأول مرة بشعره الأبيض كاملاً من دون أي أصباغ، وكان الظهور الأول له بهذا الشكل في حفل عقد قران الفنانة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.

    وتخلت الفنانة سوسن بدر تماماً منذ فترة عن صبغ شعرها الأبيض وقررت الظهور به كما هو، وبررت ذلك بأنها أحبت نفسها بهذا الشكل.

    احدث ظهور للفنان عزت العلايلي في عقد قران هنادي مهني واحمد خالد صالح pic.twitter.com/qdQQxLHQJr

    — Ebrahim Shalata (@EbrahimShalata) October 8, 2020
    وكانت المرة الأولى التي تقرر فيها الظهور من دون إخفاء علامات الشيب في شهر يوليو/تموز من العام الماضي 2019 وذلك من خلال أحد الإعلانات القومية، وأثارت وقتها الكثير من التعليقات ووصفها الكثيرون بالجريئة.



    وقالت سوسن بدر، في لقاء لها، إنها تشعر براحة كبيرة بإطلالتها الجديدة ولن تلجأ للصبغة مرة أخرى من أجل إخفاء الشعر الأبيض، لافتة إلى أن هذا اللون هو الأقرب لحقيقتها، وأوضحت أن هذا الشكل لاقى إعجاب الكثير من جمهورها من كافة الأعمار.



    وبعد ما تعرّف إليه الجمهور وهو يرتدي دوما شعراً مستعاراً، فاجأ الفنان نبيل نور الدين جمهوره بظهوره في إحدى المناسبات وهو أصلع الرأس.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محمد صلاح يعلن موقفه من البقاء مع ليفربول الموسم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    11 مقطوعة أوروبيّة تعزفها أوركسترا قطر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    رئيس نادي الوداد المغربي يوجه رسالة لجماهير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    الأغنام والماعز تساهم في حماية برشلونة من الحرائق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM
    "مدينة على ضفاف الفرات".. توثيق فوتوغرافي لآثار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th May 2022 03:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]