سورية: استهداف رتل تركي في إدلب و"قسد" تصيب قيادياً في الجيش الوطني - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سورية: استهداف رتل تركي في إدلب و"قسد" تصيب قيادياً في الجيش الوطني


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th October 2020, 07:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سورية: استهداف رتل تركي في إدلب و"قسد" تصيب قيادياً في الجيش الوطني

    أنا : المستشار الصحفى




    انفجرت عبوة ناسفة برتل تركي أثناء وجوده في محافظة إدلب، شمال غربي سورية، ليلة السبت - الأحد، ما أدى إلى تضرر آلية عسكرية، فيما أُصيب قيادي بالجيش الوطني السوري المعارض بجراح خطرة نتيجة استهداف مباشر من قبل "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) قرب مدينة عفرين بريف حلب.

    وقال الناشط مصطفى محمد لـ"العربي الجديد" إن رتلاً تركياً مؤلفاً من نحو 10 آليات عسكرية دخل إدلب الليلة الماضية، وأثناء مروره بالقرب من بلدة كفريا، شمالي إدلب، انفجرت عبوة ناسفة وأدت إلى تضرر آلية.

    وأوضح أن القوات التركية أغلقت المنطقة، وعملت على إزالة عدة عبوات كانت مزروعة في المنطقة، وصولاً إلى مدينة معرة مصرين القريبة.

    وتستقدم القوات التركية أرتالاً عسكرية لتعزيز وجودها في الشمال السوري بشكل مستمر، وكان وصل عدد النقاط الموزعة بين محافظات إدلب وحلب واللاذقية وحماة إلى أكثر من 60.

    وتعرّضت النقاط والأرتال لاستهدافات من قبل قوات النظام وفصائل متشددة تنتشر في المنطقة، ما أدى إلى مقتل وجرح العشرات من الجنود الأتراك.

    وفي الريف الشمالي لإدلب، قُتل طفل نتيجة الاشتباكات المتواصلة منذ مساء أمس السبت في قرية تلعادة، بين عناصر من هيئة تحرير الشام ومن قالت إنها خلية تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي.

    وكانت الهيئة أغلقت مداخل القرية ومخارجها وفرضت حظر تجول بعد أن قتل خمسة من عناصرها وخمسة من عناصر الخلية.

    وفي سياق منفصل، أُصيب قيادي في الجيش الوطني المعارض بجراح خطرة نتيجة استهداف سيارته بصاروخ موجه من قبل عناصر من "قسد" على طريق قرية براد، جنوب شرق مدينة عفرين.

    وقال مصدر طبي لـ"العربي الجديد" إن القيادي في فرقة "الحمزة" نقل إلى الأراضي التركية لتلقي العلاج، بسبب خطورة الجراح التي أصيب بها.

    وبحسب المصدر الطبي، فإن شخصاً آخر يعتقد أنه حارس شخصي للقيادي قُتل نتيجة الاستهداف، ونقلت جثته إلى مستشفى مدينة عفرين.

    وعلى خلفية ذلك، قصفت المدفعية التركية الموجودة في ريف عفرين مواقع لـ"قسد" قرب قرية مياسة التابعة لناحية شيراوا، ولا معلومات عن وقوع خسائر.

    وتشهد خطوط التماسّ بين "قسد" والجيش الوطني الممتدة من حلب إلى الرقة إلى الحسكة اشتباكات وقصفاً بشكل متكرر، ما يُوقع قتلى وجرحى في صفوف المدنيين والعسكريين.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ماني يهاجم صلاح: عليه أن يتحدث عن نفسه فقط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    والد رهف القحطاني يستفز السعوديين بفيديو غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    تعرف على العقوبة المنتظرة للفتاة التي اعتدت على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    الدولار يواصل رحلة الصعود ويسجل هذا الرقم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM
    فتاة تقتل سائقًا في صحراء أكتوبر أثناء اغتصابها..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 02:41 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]