مستخدمو "آبل" محرومون من "فورتنايت" حتى صيف 2021 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مستخدمو "آبل" محرومون من "فورتنايت" حتى صيف 2021


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th October 2020, 07:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مستخدمو "آبل" محرومون من "فورتنايت" حتى صيف 2021

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد القضاء في ولاية كاليفورنيا الأميركية أن لعبة الفيديو الشهيرة "فورتنايت" لن تعود إلى هواتف "آيفون" قبل صيف 2021، إلا في حال تراجعت شركة "إبيك غايمز" المطورة لها عن موقفها في المعركة ضد "آبل".
    ورفضت القاضية إيفون غونزاليز روجرز طلب "إبيك غايمز" إرغام "آبل" على إعادة إتاحة اللعبة للتحميل على متجرها الإلكتروني، معتمدة مبدأ أن "الأذى الذاتي لا يشكل ضررا لا يُعوّض".
    انطلقت الشركة المطوّرة لـ"فورتنايت" في معركة ضد المجموعة العملاقة رافضة خصوصا ممارساتها "الاستبدادية" عبر متجر التطبيقات للأجهزة العاملة بنظام "آي أو أس" المستخدم في أجهزتها.
    وتدور المعركة بين الجانبين على نسبة العمولة البالغة 30% التي تقتطعها "آبل" من إيرادات الشركات التي تعرض تطبيقاتها في متجر "آب ستور".
    وقد حاولت "إبيك غايمز" أخيرا الالتفاف على نظام الدفع المدمج بنظام "آي أو أس" في آخر تحديثات "فورتنايت"، غير أن "آبل" سارعت إلى سحب اللعبة الواسعة الانتشار من متجرها الإلكتروني.
    وكانت القاضية إيفون غونزاليز روجرز قد أيدت هذا التدبير من "آبل"، معتبرة أن "فورتنايت" انتهكت بشكل صريح بنود العقد مع المجموعة العملاقة. وقالت روجرز في قرار نُشر الجمعة بعد جلسة نهاية سبتمبر/أيلول، إن "إبيك غايمز لم تعلل يوما بصورة كافية استعجالها، إلا من خلال استيائها من الوضع. المأزق الراهن وليد تصرّفها".

    وأشارت القاضية إلى أن المراوحة الحالية في النزاع بين المجموعتين ستستمر حتى الصيف المقبل على الأقل، إلا في حال وافقت "إبيك غايمز" مجددا على السير بمضمون العقد الموقع أساسا، وهو الحل "المنطقي" بحسب روجرز.
    ولفتت القاضية أيضا إلى أن "المحكمة عرضت حتى حجز نسبة الـ30% بانتظار إنهاء المحاكمة، لكن إبيك غايمز رفضت هذه الفكرة. هذا الرفض يدفع إلى الاعتقاد بأن إبيك غايمز تهتم بالمناورات التكتيكية أكثر من مستهلكي منتجاتها عبر نظام آي أو أس".
    وأكدت "آبل" مراراً أن نسبة العمولة التي تتقاضاها معتمدة بصورة واسعة من الشركات العاملة في القطاع، وهي ترمي إلى ضمان انتظام العمل في متجر "آب ستور" ومن أجل سلامة المستخدمين.
    غير أن "إبيك غايمز" ليست وحيدة في هذه المعركة، إذ شكلت حوالى اثنتي عشرة شركة، بينها "سبوتيفاي" و"ديزر"، تحالفا بوجه "آبل" متهمة إياها باستغلال موقعها المهيمن على منصتها لتحميل التطبيقات المحمولة.
    ويأخذ تحالف الشركات هذا على الشركات المشغلة للمنصات المحمولة، خصوصاً "آبل" (عبر نظامها "آي أو أس") و"غوغل" (عبر "أندرويد")، أنها الخصم والحكم في أي خلاف، متهماً إياها بسحق المنافسة من خلال الترويج لمنتجاتها الخاصة.
    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مستخدمو "آبل" محرومون من "فورتنايت" حتى صيف 2021     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    محافظ بنك إنجلترا غير قادر على وقف ارتفاع التضخم... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الأجور تنخفض بشكل حاد ومعدل البطالة في أدنى مستوى... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    الملكة تظهر بشكل مفاجئ في محطة بادينغتون وهي... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    إثيوبيا تهاجم السودان.. وتصف العلاقة بـ"غير... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM
    انهيار مرتقب لصفقة ماسك وتويتر لهذه الأسباب..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 17th May 2022 11:45 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]