مشاهير يدعمون مبادرة مناخ عالمية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مشاهير يدعمون مبادرة مناخ عالمية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 11th October 2020, 07:56 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مشاهير يدعمون مبادرة مناخ عالمية

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك ناشطون وفنانون ومشاهير وسياسيون من العالم، أمس السبت، في مبادرة تسلط الضوء على الخطوات الواجب اتخاذها على المستويات كافة لمكافحة التغير المناخي.

    نظّمت هذا الحدث الذي حمل عنوان "كاونت داون" (عد عكسي)، شبكة "تيد" الأميركية المتخصصة في المؤتمرات ونشر الأفكار.

    وكانت مبادرة "كاونت داون" نُظمت العام الماضي في نيويورك. وانطلق الحدث عند الثامنة بتوقيت كاليفورنيا (15,00 ت غ)، عبر قناة "تيد" على يوتيوب. وتضمن البرنامج كلمات لنحو خمسين مشاركاً بينهم البابا فرنسيس والأمير وليام.

    وأوضح الممثل مارك رافالو المشارك في المبادرة، خلال تقديم الحدث "ستسمعون أشخاصاً من أوساط اجتماعية مختلفة، من العاملين الميدانيين إلى النشطاء. وهم سيتحدثون قليلاً عن المشكلات (المناخية) لكنكم ستسمعون أكثر عن الحلول".

    وسلط الحدث الافتراضي الضوء هذه السنة على خطوات يمكن للعامة اتخاذها تصدّياً لاحترار المناخ، وفق المنظمين.وقال الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس "لا يوجد بلد محصن ضد أزمة المناخ، لكن في كل بلد، أفقر الناس هم الأكثر عرضة للخطر حتى لو كانوا أقلهم تسببًا بالمشكلة".

    أما البابا فرنسيس فاعتبر أن العالم يعيش "لحظة تاريخية" تتسم بـ"تحديات صعبة"، حاضاً الجميع على الاتحاد لحماية الكوكب.

    وقال "يجب العمل على الأرض والعناية بها وزرعها وحمايتها. لا يمكننا مواصلة عصرها مثل برتقالة. يمكن لكل منا اداء دور في ذلك".

    بدورها قالت أورسولا فون ديرلاين رئيسة المفوضية الأوروبية إن فيروس كورونا لا يمكن أن يكون سوى "ذريعة" لتأجيل هدف خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون التي حددها اتفاق باريس المناخي. لذا، سيخصص الاتحاد الأوروبي مليارات اليوروهات لتنفيذ مشاريع خضراء، حسب فون ديرلاين.

    واعتبر الأمير وليم حسب مقتطفات من خطابه أن "الأهداف المشتركة لجيلنا واضحة. يجب علينا معاً حماية الطبيعة واستعادتها، وتنقية هوائنا وإحياء محيطاتنا وبناء عالم دون هدر، وإيجاد حل لإنهاء (أزمة) المناخ".

    وتطرق رئيس بلدية فريتاون عاصمة سيراليون إلى مشروع تعمل عليه مدينته لزرع مليون شجرة لحماية التربة من الفيضانات وامتصاص ثاني أكسيد الكربون.

    وأوضح رئيس شبكة "تيد" كريس أندرسون أن الحدث الذي يمتد حوالى خمس ساعات، شعاره الأساس "المناخ لا يحتمل التأخير".



    وقال "إذا كان علينا استخلاص عبرة ما هذه السنة، فهي أنه عندما يحذر العلماء من أمر مريع يلوح في الأفق، علينا ايلاء اهتمام بذلك".

    وبين الأسماء الواردة على قائمة المدعوين إلى هذا الحدث الممثل كريس هيمسوورث ونائب الرئيس الأميركي السابق آل غور.

    ومن المقرر تنظيم مئات الأحداث الصغيرة في الإطار عينه حول العالم لتشجيع اتخاذ خطوات على المستوى المحلي.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مشاهير يدعمون مبادرة مناخ عالمية     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شاهد.. شغب قبيل مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    اختتام مهرجان*"كان".. و"مثلث الحزن" يفوز بالسعفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    ريال مدريد يحرز لقب دوري الأبطال بعد الفوز على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    قصف مدفعي وصاروخي.. تركيا تستهدف مناطق الأكراد... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM
    السودان.. قتيلان باحتجاجات في مناطق عدة بالخرطوم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 02:10 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]