"إيكيا" تطلق حملة لشراء المنتجات المستعملة من زبائنها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "إيكيا" تطلق حملة لشراء المنتجات المستعملة من زبائنها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th October 2020, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "إيكيا" تطلق حملة لشراء المنتجات المستعملة من زبائنها

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت مجموعة "إيكيا" السويدية العملاقة في مجال الأثاث القابل للتركيب إطلاق حملة غير مسبوقة لشراء قطع الأثاث المستعملة لإعادة بيعها، في إطار سعيها إلى تحويل نموذج عملها إلى اقتصاد التدوير.

    هذه الحملة التي تحمل عنوان "باي بلاك فرايداي"، والمقامة لمناسبة اليوم التسويقي السنوي المعروف باسم "الجمعة الأسود" (بلاك فرايداي)، تتيح للزبائن الحصول على قسيمة شراء تصل قيمتها إلى نصف سعر السلعة الأساسي، على ما أعلنت شركة "إينغكا" التي تدير ما يقرب من 90 في المائة من متاجر "إيكيا" حول العالم.

    ومن المقرر إجراء هذه الحملة التي تقام للمرة الأولى بين 24 نوفمبر/تشرين الثاني و3 ديمسبر/كانون الأول في 27 بلداً.

    وأشارت المجموعة إلى أن "كل ما يمكن بيعه مجدداً سيُعاد تدويره أو سيُجيَّر لمبادرات تهدف إلى مساعدة الأشخاص الأكثر تضرراً جراء جائحة كوفيد-19".

    واعتباراً من 2021، تعتزم "إيكيا" تخصيص مساحات في كل متجر، تكون مخصصة لشراء قطع الأثاث المستعملة وإعادة بيعها، وهو ما يحصل فعلاً في بعض متاجرها حالياً.

    وأكد المتحدث باسم "إينغكا"، بول ميلز، أن متاجر "إيكيا" في "بلدان مثل أستراليا وكندا تجرّب خدمات إعادة الشراء، غير أن (باي باك فرايداي) سيكون حدثاً ننظمه للمرة الأولى في 27 بلداً".

    وفي ظل الانتقادات الموجهة إلى نموذجها التجاري القائم على بيع قطع أثاث رخيصة قابلة للتركيب الذي من شأنه التشجيع على الاستهلاك المفرط والهدر، بدأت "إيكيا" إصلاح أو إعادة استصلاح المنتجات المتضررة خلال نقلها من المتاجر.

    وتوظف المجموعة السويدية العملاقة أكثر من 217 ألف شخص، ولديها ما يزيد على 500 متجر، مع إيرادات سنوية تقرب من 48 مليار دولار. وهي تعهدت أن تصبح لاعباً أساسياً في اقتصاد التدوير بحلول 2030، مع خفض بصمتها البيئية الإجمالية بنسبة 70 في المائة في المعدل عن كل منتج حتى ذلك التاريخ.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    How does Canada’s Express Entry system work? دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    Canadians sponsored spouses the most from these... دليلك إلى الهجرة لكندا المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ألمانيا تتوقع حظراً على النفط الروسي "في غضون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    ليبيا.. حوار بين قوى عسكرية في بوزنيقة بحثا عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM
    تيك توك.. اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصنّاع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 24th May 2022 05:45 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]