اغتيال قيادي لمليشيات "قسد" في الرقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    اغتيال قيادي لمليشيات "قسد" في الرقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 14th October 2020, 03:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new اغتيال قيادي لمليشيات "قسد" في الرقة

    أنا : المستشار الصحفى




    اغتال مجهولون، مساء أمس الثلاثاء، قيادياً عسكرياً في مليشيات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بالقرب من نهر الفرات في محافظة الرقة شماليّ سورية، وذلك ضمن سلسلة هجمات متكررة تستهدف قياديين وعناصر المليشيات في شمال سورية وشرقها، في وقت اعتقلت فيه "قسد" مجموعة من الشبان.

    وقالت مصادر مقربة من "قسد" لـ"العربي الجديد" إن مجهولين هاجموا القيادي في "قسد" هافال مظلوم، العامل في "مجلس الرقة العسكري"، خلال وجوده على نهر الفرات في منطقة الحصوة غربيّ مدينة الرقة، ما أدى إلى مقتله، فيما فرّ المهاجمون إلى مكان مجهول.

    وذكرت المصادر أن الهجوم أدى أيضاً إلى مقتل أحد مرافقي مظلوم، حيث هوجموا خلال ممارستهم هواية صيد الأسماك في المنطقة، لتعمل عقبها "قسد" على تطويق المنطقة وشنّ حملة اعتقالات طاولت عدة شبان اتهمتهم بالعمالة لـ"الجيش الوطني السوري" والجيش التركي.

    وتتعرض مليشيات "قسد" بنحو شبه يومي لهجمات من مجهولين، وتكبدت على إثرها المليشيات خسائر بالأرواح والعتاد، وطاولت عدة هجمات قياديين بارزين في "قسد".

    وكانت القيادية في "مجلس دير الزور العسكري" ليلوى العبدالله قد تعرضت، في الخامس عشر من سبتمبر/ أيلول الماضي، لمحاولة اغتيال بتفجير دراجة نارية مفخخة، ما أدى إلى إصابتها بجروح طفيفة وإصابة سيارتها بأضرار مادية جسيمة.

    وشهدت منطقة ريف الرقة الغربي الليلة الماضية تحليقاً لطيران التحالف الدولي الذي تقوده واشنطن ضد "داعش"، بحسب ما ذكرته مصادر محلية لـ"العربي الجديد".

    وقالت المصادر إن الطيران حلّق بكثافة دون تنفيذ أي غارات على المنطقة، وتزامن ذلك أيضاً مع تنفيذ غارات جوية من طيران يرجَّح أنه روسي على أهداف في بادية الرقة الجنوبية التي تنتشر فيها خلايا نائمة لتنظيم "داعش".

    وتتهم "قسد" بشكل متكرر "داعش" بالوقوف وراء الهجمات، وتشنّ على إثرها حملات اعتقال تطاول الشبان في مناطق سيطرتها بتهم العمالة لتنظيم "داعش" والتعامل مع الجيش الوطني السوري، في وقت ينفذ فيه التحالف الدولي أيضاً بين الحين والآخر عمليات اعتقال بحق أفراد يرجَّح أنهم تابعون لـ"داعش" في مناطق "قسد".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : اغتيال قيادي لمليشيات "قسد" في الرقة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    زيارة قصيرة لملك إسبانيا السابق إلى بلاده تثير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:40 AM
    وساطة إيرانية جديدة مرتقبة في العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:40 AM
    تفاؤل يمني حذر بمجلس القيادة: المطلوب أمنياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:40 AM
    ترجيح اتصال هاتفي بين بايدن ونظيره الصيني خلال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:40 AM
    نزوح من جنوب العراق لشح المياه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 04:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]