جائزة مهرجان إيير للموضة لمصمم بلجيكي يستخدم مواد مدوّرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    جائزة مهرجان إيير للموضة لمصمم بلجيكي يستخدم مواد مدوّرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2020, 02:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new جائزة مهرجان إيير للموضة لمصمم بلجيكي يستخدم مواد مدوّرة

    أنا : المستشار الصحفى




    فاز البلجيكي توم فان در بورت، وهو مصمم ملابس مصنوعة من مواد مدوّرة "لا يرغب بها أحد" وينبغي "التمتع بجرأة لارتدائها"، بجائزة الموضة الكبرى في الدورة الخامسة والثلاثين من مهرجان إيير الدولي بجنوب فرنسا.

    وأثارت مجموعة فان در بورت (42 عاماً) إعجاب لجنة التحكيم والجمهور في هذا المهرجان الذي يعتبر أقدم مسابقة للموضة، ويشكّل منصة انطلاق للمصممين الشباب.

    وقال المصمم الفائز لوكالة فرانس برس "أسعى إلى إيجاد تعريف جديد للفخامة. نحن معتادون على المواد الفخمة التقليدية كالذهب والجلد. أحب كثيراً استخدام الأشياء التي لا يراها الآخرون مثيرة للاهتمام".

    وتتضمن مجموعة فان در بورت مثلاً كنزة مصنوعة من خيوط بلاستيكية تستخدم للإعلان عن الأسعار في المتاجر. كذلك ثمة حقيبة يد مصنوعة من "الجلد البحري"، وهو جلد الأسماك التي يُعد بها السوشي. ومن الفرو النباتي، صنع المصمم معطفاً أزرق وأصفر.

    وقال إن هذه الملابس "يمكن أن يرتديها من يملك الجرأة لارتدائها". ورأى أن "مستقبل الموضة لا يكون بالبقاء في خانة تقليدية، فقد حان الوقت للتحرر من كل القيود".

    أما الجائزة الكبرى لأكسسوارات الموضة، فقد فاز بها الفرنسيان ديدو وجوانا إيتشبيري. وكما الفائز بجائزة الموضة، يستخدم الفرنسيان في صنع القبعات مثلاً مواد "معدّة للطمر".

    وقالت جوانا إيتشبيري، وهي شقيقة ديدو، لوكالة فرانس برس "نستخدم مواد مأخوذة من الأحذية المطاطية، ومظلات القفز من الجو وأواني الزهور. ونعيد صوغها".

    كذلك حصل الأخوان إيتشبيري على جائزة دار "هيرميس" عن سوارهما المصنوع من الجلد والمحاط بحلقات معدنية.

    وترأس لجنة التحكيم مؤسس علامة "جي دبليو أندرسون" التجارية الإيرلندي جوناثان أندرسون، وضمت أعضاء آخرين من بينهم العارضة الأميركية كايا غيربر، ابنة العارضة سيندي كروفورد.

    Congratulations Tom Van Der Borght – winner of the the Grand Prix Première Vision at the Hyères 35th International Festival of Fashion, chosen by #LOEWE creative director Jonathan Anderson and other jury members. pic.twitter.com/h4lYXH1wKL

    — LOEWE (@LoeweOfficial) October 18, 2020
    وكان من المفترض أن تقام هذه النسخة أصلاً في إبريل/ نيسان الفائت، لكنها أرجئت بسبب تدابير الحجر والأزمة الصحية.

    ويُعتبر هذا المهرجان أقدم مسابقة في العالم لمصممي الأزياء الشباب. سبق أن كان الفوز في المهرجان نقطة انطلاق لمصممين برزوا لاحقاً، كالبلجيكي أنتوني فاكساريلو، المدير الفني لدار "سان لوران"، والهولنديين راشمي بوتر وليسي هيريبروغ اللذين عيّنا في الإدارة الفنية لدار "نينا ريتشي" الفرنسية.

    (فرانس برس)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فرنسا تكتشاف أول حالة يشتبه بإصابتها بجدرى القرود أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:35 AM
    كندا تحظر إنشاء شركة هواوي الصينية لشبكات الجيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:35 AM
    شاهد زلة لسان جورج بوش الابن عن حرب العراق أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:35 AM
    ليبيا.. باشاغا يؤكد على "اتفاق وقف إطلاق النار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:35 AM
    بعد لقائه مع خالد بن سلمان.. أوستن: ملتزمون... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 03:35 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]