احتجاز بحارة من جنسيات مختلفة في بنغازي الليبية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    احتجاز بحارة من جنسيات مختلفة في بنغازي الليبية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2020, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new احتجاز بحارة من جنسيات مختلفة في بنغازي الليبية

    أنا : المستشار الصحفى




    يتواصل احتجاز بحارة من جنسيات مختلفة، من بينهم بحارة إيطاليون وتونسيون وآخرون من إندونيسيا والسينغال، في مدينة بنغازي بتهمة الصيد في المياه الإقليمية الليبية، حسب ما كشف تقرير لصحيفة "ليبراسيون" الفرنسية أمس الأحد.
    وأكد المكلف الصيد البحري في الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد، صالح هديدر، لـ"العربي الجديد"، أن مركب صيد تونسي يضم ما لا يقل عن 14 صياداً تونسياً محتجز في بنغازي، رغم أنهم كانوا في المياه الإقليمية التونسية ولم يخترقوا المياه الليبية، موضحاً أن الاتصالات جارية للإفراج عن هؤلاء البحارة، في ظل تضارب المعلومات بخصوص أسباب احتجازهم، معبراً عن أمله في التوصل إلى مزيد من المعلومات خلال الساعات القادمة.
    وقالت "ليبراسيون"، إن الصيادين رهائن لدى قوات ليبية، وإنها تحتجزهم ضمن مساعيها للتفاوض حول إطلاق سراح 4 من لاعبي كرة القدم الليبيين المسجونين في إيطاليا، والذين أُوقِفوا في صقلية، ومحاكمتهم بتهمة الإتجار بالبشر، والحكم عليهم بالسجن 30 عاماً في أعقاب غرق مركب هجرة غير شرعية كان يحمل نحو 50 مهاجراً.

    وعبّر وزير الخارجية الإيطالي، لويغي دي مايو، عن رفضه لاحتجاز 18 من صيادي السمك الإيطاليين، مؤكداً في جلسة بمجلس الشيوخ، الخميس، أن "الصيادين محتجزون من قبل حزب ليبي لا تعترف به الحكومة الإيطالية، ولا الاتحاد الأوروبي ولا الأمم المتحدة، ونعمل على إعادتهم إلى بيوتهم في أسرع وقت".

    وأوضح دي مايو أن المنطقة التي احتجزوا فيها شهدت عدة حوادث اعتراض سفن، ومصادرة مراكب صيد، واحتجاز طواقمها، وأنه طلب مساعدة نظرائه في فرنسا والولايات المتحدة وروسيا، مضيفاً أن المحتجزين يقبعون في مبنى خاص، وليسوا في سجن، ووضعهم الصحي جيد.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباحثات روسية إيرانية لمقايضة إمدادات النفط والغاز صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    تويتر يوافق على دفع غرامة جراء انتهاك خصوصية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:53 AM
    خبز على طاولة البوكر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    هل أصبحت ''الكتلة التاريخية'' مستحيلة؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM
    آل مبارك وأشجار قصر الاتحادية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 12:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]