الاتحاد الإماراتية تسير أول رحلة ركاب إلى دولة الاحتلال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاتحاد الإماراتية تسير أول رحلة ركاب إلى دولة الاحتلال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 19th October 2020, 03:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاتحاد الإماراتية تسير أول رحلة ركاب إلى دولة الاحتلال

    أنا : المستشار الصحفى




    تمت صباح اليوم الإثنين أول رحلة تجارية مباشرة بين الإمارات وإسرائيل منذ التوقيع على اتفاق التطبيع بينهما قبل حوالي شهرين.
    و حطت طائرة تابعة لشركة الاتحاد الإمارتية في مطار بن غوريون، بعد أن حلقت في الأجواء السعودية في طريقها إلى هناك.
    وعدت قناة التلفزة الإسرائيلية الرسمية "كان" الخطوة بأنها تمثل تدشينا لخطوط الرحلات التجارية المباشرة بين أبو ظبي وتل أبيب.
    ولفتت القناة إلى أن الطائرة الإماراتية التي حطت في تمام الساعة السابعة والنصف صباح اليوم من طراز "بوينغ 787 دريملينر"، يطلق عليها " GREENLINER "، بصفتها صديقة للبيئة، مشيرة إلى أن هذا الحدث تسنى بفعل اتفاق التطبيع.
    ويرجح أن الرحلة تضم المغرد الإماراتي المثير للجدل حمد المزروعي، الذي يعمل مستشارا لدى ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، والذي نشر قبل يومين صورة لطائرة تحمل العلم الإسرائيلي.

    ويشار إلى أنه أعلن أمس الأحد عن التوقيع على أول اتفاق لتشجيع وتأمين الاستثمارات بين الإمارات وإسرائيل.

    وفد سياحي
    ومن المقرر أن تغادر طائرة الاتحاد مطار تل أبيب اليوم الاثنين باتجاه مطار أبوظبي، لتكون أول بلد عضو في مجلس التعاون الخليجي يسيّر رحلات طيران تجارية مباشرة مع دولة الاحتلال.
    وستقل الرحلة وفقا لوكالة "رويترز" كبار مسؤولي السياحة الإسرائيليين وشخصيات بارزة بقطاع الأعمال ووسائل إعلامية إلى الإمارات، للتعرف على أبوظبي تلبية لدعوة من طيران الاتحاد وممثلي قطاع السياحة بأبوظبي.
    وكشفت "بلومبيرغ"، في تقرير الشهر الماضي، أن شركة الاتحاد للطيران الإماراتية بدأت بيع التذاكر للمسافرين الإسرائيليين في الفترة التي سبقت الرحلات التجارية العادية بين الإمارات والاحتلال.
    وأفادت القناة 13 الإسرائيلية بأن "الاتحاد" ستقدم تذاكر إلى وجهات في الشرق الأوسط وآسيا ومناطق أخرى. وقال برنامج إخباري تلفزيوني إنه بعد توقيع إسرائيل والإمارات على اتفاق تطبيع، ستدير "الاتحاد" رحلات مباشرة إلى تل أبيب.

    ومن المتوقع أن تبدأ شركة النقل الجوي الكبرى في المنطقة، ومقرها دبي، بتسيير رحلات إلى إسرائيل قبل نهاية العام الحالي، حسب ما أعلن مسؤولون إماراتيون وإسرائيليون في وقت سابق.
    وستتمكن الطائرات بين الإمارات وإسرائيل من التحليق في الأجواء السعودية، مما يخفض عدد ساعات السفر كثيرا، وذلك بعدما أعلنت المملكة، الشهر الماضي السماح لكل الطائرات من الإمارات وإليها بعبور المجال الجوي السعودي.
    وتسرع أبوظبي، وكذلك الكثير من البنوك وشركات السياحة وغيرها في الإمارات، الخطى نحو إبرام صفقات وشراكات مع كيانات إسرائيلية، بعد توقيع اتفاق التطبيع الذي جرى برعاية أميركية في واشنطن منتصف شهر سبتمبر/ أيلول الماضي.

    (رويترز، العربي الجديد)





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الصحافي المصري توفيق غانم يكمل عامه الأول في السجن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    سيدات ليون يحصدن لقب دوري أبطال أوروبا على حساب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    "بيت مال القدس" تطلق جائزة إعلامية باسم الشهيدة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    مَن لهُ قلبٌ ليتحدَّث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM
    5 أسباب ساهمت في بقاء مبابي مع باريس سان جيرمان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 21st May 2022 08:27 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]