ارتفاع جديد في المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بكورونا في مصر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ارتفاع جديد في المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بكورونا في مصر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ارتفاع جديد في المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بكورونا في مصر

    أنا : المستشار الصحفى




    واصل المعدل اليومي لحالات الوفاة والإصابة بفيروس كورونا المعلنة في مصر الارتفاع، بعد أن وصل منذ أسبوع واحد لأدنى عدد على مدار الشهور الخمسة الماضية، إذ أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، تسجيل 13 حالة وفاة، و178 إصابة جديدة، ليرتفع العدد الإجمالي في البلاد إلى 105883 حتى الآن، وعدد الوفيات إلى 6155.
    وذكر بيان لوزارة الصحة أن حالات الشفاء ارتفعت إلى 98516، بخروج 103 مصابين من مستشفيات العزل، وذلك بعد تطابق سلبية تحاليلهم مرتين بينهما 48 ساعة، وفقاً لنظام العمل المقر من منظمة الصحة العالمية.

    الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي #فيروس_كورونا إلى 98516 وخروجهم من المستشفيات

    الصحة: تسجيل 178 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 13 حالة وفاة pic.twitter.com/qaGghNS3QO

    — وزارة الصحة والسكان المصرية (@mohpegypt) October 21, 2020
    من جهتها، أعلنت وزيرة الصحة والسكان المصرية، هالة زايد، الأسبوع الماضي، ارتفاع عدد المتطوعين في التجارب السريرية على لقاح فيروس كورونا الصيني (من تصنيع شركة سينوفارم) إلى 2300 مبحوث، من بينهم 1770 متطوعاً استوفوا شروط التجارب السريرية، بينما المطلوب هو 6 آلاف مبحوث.
    وأفادت زايد بأن بلادها تعمل على 3 لقاحات أحدهما للتصنيع مع شركة "سينوفاك" الصينية، مستطردة بأن اللقاحين الأخرين من تصنيع شركة "سينوفارم"، و"تشارك مصر فيها من خلال التجارب السريرية الجارية بالفعل منذ نحو ثلاثة أسابيع"، على حد قولها.
    وفي وقت سابق، كشفت مصادر حكومية مصرية لـ"العربي الجديد" عن خضوع أعداد كبيرة من الأطباء إلى التحقيق من جانب جهاز الأمن الوطني التابع لوزارة الداخلية. وتقدم هؤلاء أخيراً بطلبات استقالة من أعمالهم في وزارة الصحة، بسبب عدم التزام الوزارة بتوفير مستلزمات الوقاية اللازمة، خلال توقيع الكشف على المترددين على المستشفيات.
    وبحسب المصادر، فإن هناك حالة من الغضب لدى الأطباء بسبب السياسات الحكومية الجديدة، التي ترفض رفع درجات الاستعداد تحسباً للموجة الجديدة مع فصل الشتاء، وهي الموجة التي بدأت تظهر بوادرها بأعداد كبيرة من الإصابات والوفيات غير المعلن عنها رسمياً، في ظل سياسة النظام المصري بشأن عدم الإعلان عن الوضع الحقيقي بدعوى عدم التأثير سلباً على الوضع الاقتصادي.
    وسجلت نقابة الأطباء في مصر، الأسبوع الماضي، ثلاث وفيات جديدة بين صفوف أعضائها جراء الإصابة بفيروس كورونا، وهي لكل من أخصائي الأشعة في مستشفى السنبلاوين العام بمحافظة الدقهلية، أيمن محمد رمضان، ورئيس قسم الباطنة في المستشفى نفسها، محمد إبراهيم محمود العسيلي، والذي توفي أثناء تلقيه العلاج في مستشفى الصدر بمدينة المنصورة، واستشاري الأمراض الصدرية والدرن، عمرو عبد العظيم محمد، الذي وافته المنية داخل مستشفى قصر العيني بالقاهرة.
    ونوهت النقابة إلى ارتفاع عدد الضحايا بين الأطباء بسبب الإصابة بفيروس كورونا إلى 186 حتى الآن، داعية أعضائها إلى التبرع في جميع فروع "بنك مصر" على حساب رقم (141/240/165664)، لصالح المصابين وأسر المتوفين من الأطباء تحت رعاية النقابة، في ضوء المساهمة والتكافل بين أعضائها في مواجهة الظروف الصعبة الراهنة.
    وتشير تقديرات غير رسمية إلى أن ضحايا فيروس كورونا بين الأطباء يتجاوز 250 طبيباً، إذ إن النقابة لا تعلن عن العديد من حالات الوفاة بناءً على طلب أسر المتوفين.

    وكان مجلس النواب قد رفض مناقشة مشروع قانون، تقدم به ووقع عليه أكثر من ستين نائباً، بشأن إضافة ضحايا الأطباء، وأطقم التمريض، والعاملين في وزارة الصحة، أثناء جائحة كورونا، إلى قانون تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية، وأسرهم، بهدف منحهم المزايا المادية والعينية نفسها التي يحصل عليها ضحايا الجيش والشرطة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الانتخابات اللبنانية: فرصة للتغييريين وانكسار... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    رسائل حكومة مصر لصندوق النقد الدولي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    اتهامات للمحكمة الإسرائيلية العليا بخصوص تعاملها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    الأهلي المصري بطلاً لأفريقيا في الكرة الطائرة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM
    جنازة أم ثورة شعبية نحو التحرير يا شيرين؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 16th May 2022 07:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]