أمهات معتقلين إداريين يدعمن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أمهات معتقلين إداريين يدعمن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أمهات معتقلين إداريين يدعمن الأسير الفلسطيني ماهر الأخرس

    أنا : المستشار الصحفى




    شارك العشرات من الفلسطينيين في مسيرة جابت شوارع مدينة رام الله، مساء الأربعاء، بعد وقفة على ميدان المنارة بوسط المدينة، دعماً للأسير ماهر الأخرس المضرب عن الطعام منذ 78 يوماً ضد اعتقاله الإداري؛ بدعوة من القوى والفعاليات الوطنية والشعبية في محافظة رام الله والبيرة ومؤسسات الأسرى.
    وهتف المشاركون مطالبين بالضغط من أجل إنقاذ حياة الأسير الأخرس، في ظل تدهور وضعه الصحي من جراء الإضراب، وشملت الهتافات: "يا ماهر يا ابن عمي. لأفديك بروحي ودمي"، و"لماهر الحرية. ومن الأقصى تحية"، و"من نفحة لمجيدو. باب السجن لنهدوا"، و"يا مقاوم عيد الكرة. واخطف ضابط ها المرة".
    وتقدمت المسيرة أمهات الأسرى، ومن بينهن أم أحمد حمد، والدة الأسير فادي حمد المعتقل منذ شهر إدارياً، والتي قالت لـ"العربي الجديد": "في ظل المعركة ضد الاعتقال الإداري، يجب على الاحتلال إبراز التهم، سواء لماهر الأخرس، أو ابني فادي. اكشفوا الملف السري ليعرف العالم ما هو. أنا مع ماهر الأخرس في إضرابه عن الطعام لأن الاعتقال الإداري بدون تهمة يهدم حياة العائلات الفلسطينية، كما هو حال ابني الذي اعتقل عدة مرات إدارياً لإبعاد الشخصيات الفلسطينية عن الساحة".

    وحول الفعاليات المتواصلة الداعمة للأسرى، قال أحمد نصر، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، لـ"العربي الجديد": "الأسير بحاجة لكل نفس يدعم صموده. كل أشكال الحراك الفلسطيني هامة، سواء الوقفات أو المسيرات أو الاحتكاك مع جنود الاحتلال على الحواجز".


    وقال الأسير المحرر والصحافي محمد القيق، الذي خاض تجربة الإضراب عن الطعام ضد الاعتقال الإداري، لـ"العربي الجديد": "معركة ماهر الأخرس خاصة جداً في توقيتها، فهو يقول لا للتطبيع، ويقول لا للاحتلال الذي يحاول مد أمد الإضراب في محاولة لهزيمة كل الفلسطينيين. ماهر يريد أن يفجر قضية الاعتقال الإداري، وحق طبيعي لكل أسير أن ينتصر في وجه هذا الاعتقال القسري".

    ويرفض الاحتلال حتى الآن الاستجابة لمطلب الأسير الأخرس المتمثل بحريته الفورية، وكان الاحتلال قد رفض طلباً تقدمت به محاميته مؤخراً لنقله إلى مستشفى فلسطيني، كما أفاد نادي الأسير الفلسطيني، مشيراً إلى أنه جزء من عدة طلبات أهمها الإفراج عنه.
    ويُعاني الأخرس المُحتجز في مستشفى "كابلان" الإسرائيلي، أوضاعاً صحية غاية في الخطورة تتفاقم مع مرور الوقت، منها أوجاع شديدة في كافة أنحاء جسده، ويؤكد الأسير الأخرس أنه سيواصل إضرابه حتى حريته، وعودته إلى عائلته وبيته.
    واعتقل ماهر الأخرس في 27 يوليو/تموز، وجرى تحويله إلى الاعتقال الإداري، وهو أسير سابق تعرض للاعتقال عدة مرات منذ عام 1989، وقضى ما مجموعه أربع سنوات بشكل متفرق في سجون الاحتلال.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Liverpool’s Salah eyes Champions League revenge... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    Canada police shoot man in Toronto seen with... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 02:33 PM
    Leclerc seeks to regain F1 lead at his unlucky... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    Best of the West: Warriors seal return to NBA... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM
    ‘Weapons of Mass Hilarity’ comedy show fires up... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 27th May 2022 02:33 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]