أزمات الريال تتواصل بسقوط مدو على يد شاختار في الأبطال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أزمات الريال تتواصل بسقوط مدو على يد شاختار في الأبطال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أزمات الريال تتواصل بسقوط مدو على يد شاختار في الأبطال

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق نادي شاختار دونيتسك الأوكراني مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما تغلب على مُضيفه ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

    وغابت كتيبة المدرب زين الدين زيدان عن المواجهة منذ انطلاقها، بعدما ظهرت علامات التعب على الثنائي لوكا مودريتش، والبرازيلي مارسيلو، بالإضافة إلى عدم وجود تنسيق جيد بين باقي لاعبي "الملكي"، ليتلقى الريال هزيمة ثانية على التوالي بعد الخسارة أمام قادش في الليغا.

    واستغل نجوم شاختار فرصة تراجع أداء ريال مدريد، بعدما تمكن البرازيلي الشاب تيتي من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في شباك الحارس تيبو كورتوا في الدقيقة (29)، عقب استغلاله عدم التفاهم بين قلبي دفاع "الملكي".

    وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة، بعدما سجل المدافع الفرنسي رافاييل فاران هدفاً في شباك فريقه عن طريق الخطأ بالدقيقة (33)، بسبب الضغط الكبير الذي قام به المهاجم البرازيلي الشاب تيتي.

    وعاقب نادي شاختار دونيتسك الأوكراني منافسه ريال مدريد للمرة الثالثة على التوالي، بسبب الأخطاء الدفاعية الفادحة لكتيبة زيدان، وسوء تغطية قلبي الدفاع فاران وميليتاو، ما جعل مهاجم الفريق الضيف يسجل الهدف الثالث في الدقيقة (42).

    واختلفت الأمور في الشوط الثاني، بعدما كشّر ريال مدريد عن أنيابه، نتيجة قيام زيدان بالدفع بالمخضرم كريم بنزيمة الذي حرك مجريات اللعب، ليتمكن لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الأول لصالح "الملكي" في الدقيقة (54).

    وواصل ريال مدريد صحوته الكبيرة، بعدما استطاع البديل البرازيلي فينيسيوس جونيور إحراز الهدف الثاني (59)، نتيجة غياب الرقابة الدفاعية عليه من قبل لاعبي شاختار دونيتسك، ليهز شباك حارسه بسهولة.

    واستمر ريال مدريد بالضغط "على العالي" على منافسيه نادي شاختار دونيتسك، الذي اعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة، لكن الحارس تيبو كورتوا وقف لهم بالمرصاد، وأعطى دفعة معنوية لزملائه، لكنهم لم يستطيعوا ترجمة الفرص الخطيرة إلى أهداف، ليتلقى "الملكي" هزيمة مفاجئة في دوري أبطال أوروبا.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مباراة كرة القدم تنتهي بنتيجة 37-1 في لاهاي ! أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    بعد رفع الفائدة في مصر.. ما مستقبل شهادات الـ18... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    الأمم المتحدة تحذر من "معاداة المثليين" بسبب جدري... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    رحيل الفنانة الجزائرية شافية بوذراع عن 92 عاما أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM
    شولتس يبدأ جولة إفريقية من السنغال بشأن "الحرب في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 11:03 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]