الادعاء العام الألماني ينفي*تعرض طفلة عربية لاعتداء جنسي داخل حضانة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الادعاء العام الألماني ينفي*تعرض طفلة عربية لاعتداء جنسي داخل حضانة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الادعاء العام الألماني ينفي*تعرض طفلة عربية لاعتداء جنسي داخل حضانة

    أنا : المستشار الصحفى




    أكد الادعاء العام الألماني، في بيان، أن التحقيقات في قضية تعرض طفلة عربية تدعى مريم ( 4 سنوات) لانتهاكات جنسية داخل حضانة نهارية، في مدينة كوبلنز، أظهرت عدم توفر أدلة كافية على وقوع اعتداء جنسي على الطفلة، كما زعمت والدتها في مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي.

    ونشرت والدة الطفلة فيديو مدته نحو 10 دقائق، شرحت فيه ما قالت إن ابنتها واجهته خلال وجودها في الحضانة، وقالت سلطات ولاية "راينلاند بفالس" التي تتبع لها المدينة، في بيان مساء الاثنين، إن دائرة التحقيقات الجنائية أجرت تحقيقا بالتعاون مع الادعاء العام في كوبلنز، واستجوبت موظفي الحضانة، كما قامت بالكشف الطبي الذي شمل فحص العذرية للطفلة، بعد إخبار العائلة عن وقوع حادثة الاعتداء، ولم تتبين أية آثار أو مؤشرات على الاعتداء الجنسي، ولم يظهر سوى بعض الاحمرار على جسد الطفلة، ولا يمكن ربطه بالضرورة بأي اعتداء جنسي.
    وقال البيان، إن "فحص الحمض النووي، والملابس التي كانت ترتديها الطفلة في اليوم المزعوم للجرم، لم يفض إلى العثور على ما يؤكد حصول هذا الفعل الجرمي الجنائي، فضلا عن أنه لم يكن بالإمكان تقييم أثر صغير جدا للسائل المنوي للذكور، كما تم التحقق من معلومات الطفلة عن الظروف المكانية، واتضح أنه لا وجود لمساحة مخصصة في الحضانة لأي أغراض تسهل الاعتداء الجنسي على الأطفال، في دحض لكافة المزاعم التي أدلت بها الوالدة في الفيديو حول إساءة المعاملة، كما أنه لا وجود لملابس داخلية خاصة بالأطفال في مركز الرعاية، ولا يتم تسليم أي ملابس من قبل الموظفين للأطفال".

    وأوضح البيان أن "أوصاف الجناة المزعومين الذين ذكرتهم الطفلة لا يتفق مع مظهر العاملين في الحضانة، وعليه فإن الإدعاء العام قام بإغلاق التحقيق، بعد أن أظهرت التحقيقات والتحريات أنه لا توجد مؤشرات لحدوث هذا النوع من الأفعال وفق المعلومات التي ذكرتها الطفلة، إذ لم يتمكن مكتب المدعي العام من تقديم أي دليل كاف على وقوع الجريمة".
    وشدد البيان على أن الإدعاء العام والشرطة لديهما ما يكفي من الدلائل الموضوعية والإثباتات التي تدحض المزاعم الرائجة حول التخدير، وأنه سيتم تتبع كل مروجي الشائعات والتشهير والإهانات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
    وكانت والدة الطفلة مريم ذكرت في الفيديو أن ابنتها أبلغتها أن جميع الأطفال في الحضانة، وبعد السباحة في داخل المنشآة، تم تزويدهم بملابس داخلية جديدة، ومن ثم إحضارها إلى غرفة من قبل مربية، وأنها تعرضت لإيذاء جنسي من قبل رجل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الأسواق الناشئة تخسر نحو 5 تريليونات دولار منذ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:52 PM
    زعيما أذربيجان وأرمينيا يناقشان خطة سلام في إقليم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:52 PM
    الرفض التركي لانضمام فنلندا والسويد للأطلسي يخدم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:52 PM
    "الكنيسة السينتولوجية" في فرنسا: منظمة روحية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:52 PM
    اتحاد الشغل والخيار الثالث صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 10:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]