وفاة شاب تونسي أضرم النار في جسده بمحافظة جندوبة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفاة شاب تونسي أضرم النار في جسده بمحافظة جندوبة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وفاة شاب تونسي أضرم النار في جسده بمحافظة جندوبة

    أنا : المستشار الصحفى




    توفي، اليوم الأربعاء، شاب يبلغ من العمر 28 سنة من محافظة جندوبة (شمال غربيّ تونس) في مستشفى الإصابات والحروق البليغة، متأثراً بحروقه، وفق ما أكده النائب فيصل التبيني لـ"العربي الجديد".
    وبيّن التبيني أن الشاب المتوفى صالح الفري، هو من حاملي الشهادات العليا أصيل معتمدية وادي مليز بمحافظة جندوبة، حاول الانتحار بسكب كمية من البنزين وإضرام النار في جسده أمام مقر محافظة جندوبة، ما سبّب له حروقاً بليغة طاولت أجزاءً من جسده.
    وأكد النائب عن محافظة جندوبة، أن الشاب المتوفى يعمل في مجال بيع الأعلاف، ويمتلك محلاً في الجهة، وقد شعر باليأس بسبب تكرار التضييقات عليه من قبل المصالح الجهوية للفلاحة، ما دفعه إلى محاولة الانتحار حرقاً.
    ودعا التبيني النيابة العمومية للتحقيق في الحادثة وتحميل المسؤولية لكل طرف حتى تتوقف التجاوزات.
    وأقدم الشاب صالح الفري الأحد الماضي على محاولة الانتحار حرقاً، وقد تدخل الأهالي والحماية المدنية وأُنقِذ ونُقل إلى المستشفى الجهوي بجندوبة حيث تلقى الإسعافات الأولية، قبل أن يُنقَل إلى مستشفى محافظة بن عروس المختص في الإصابات والحروق البليغة، بعد أن لحقته حروق من الدرجة الثالثة على مستوى الرقبة والصدر وأجزاء أخرى من جسده.

    وبحسب الأهالي، أقدم الشاب على إضرام النار بجسده بعد رفع عدد من المخالفات في محله التجاري المخصص لبيع العلف المدعم بمدينة وادي مليز الذي أُغلق في مناسبة أولى ليُفتَح بعد تجاوز الإخلالات التي كانت وراء الغلق بسبب شكاوى الفلاحين الذين اشتكوا من غياب تزويدهم بالعلف المدعم، وهو ما أضرّ بحيواناتهم وإنتاجهم، إلى جانب عدم احترام سعر الأعلاف المعترف به، بحسب قولهم.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مسلسل Love, Death & Robots: خيال مُفرط في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    الاحتلال يستنفر قواته استعداداً لـ"مسيرة الأعلام"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    ريكي جيرفيز يقدّم قواعد الكوميديا في "الطبيعة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    السياحة الغنائية: قبرص - بيروت وبالعكس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM
    النجمات في إطلالاتهنّ على سجّادة كانّ الحمراء صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 05:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]