عائلة صائب عريقات: لا تغيير في وضعه الصحي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    عائلة صائب عريقات: لا تغيير في وضعه الصحي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new عائلة صائب عريقات: لا تغيير في وضعه الصحي

    أنا : المستشار الصحفى




    أفادت عائلة أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات، اليوم الأربعاء، بأنه لا تغيير في وضعه الصحي منذ أمس الثلاثاء، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الرسمية الفلسطينية "وفا".

    وكانت سلام عريقات، ابنة صائب عريقات، أكدت مساء أمس الثلاثاء أن وضع والدها الصحي مستقر، وأنه موصول بجهاز التنفس الاصطناعي.

    وقالت سلام عريقات، في حديث لـ"تلفزيون فلسطين" الرسمي: "لا يزال والدي يرقد في العناية المكثفة في وحدة كورونا بمستشفى (هداسا عين كارم) بالقدس، وموصول بجهاز التنفس الاصطناعي ووضعه مستقر، وتم اليوم وصله بجهاز الإيكمو (جهاز رئة خارجي) للحفاظ على الرئة وحمايتها من التلف بسبب فيروس كورونا".

    وأوضحت ابنة عريقات أنه تم التشاور مع الأطباء في الولايات المتحدة الذين كانوا يتابعون حالة والدها منذ زراعة الرئة، وحتى الآن هو متجاوب مع جهاز الإيكمو.

    وكانت دلال عريقات، ابنة عريقات، أكدت أول أمس الاثنين أن حالة والدها لا تزال حرجة، وأن فريقا طبيا دوليا يشرف على حالته، وفق ما نقلت عنها وكالة "وفا"، داعية كافة وسائل الإعلام إلى "توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات" عن حالة والدها.

    وأول من أمس الاثنين، أوضحت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة، في بيان صحافي، أن عريقات حُوِّل إلى مستشفى هداسا لمتابعة المشاكل الصحية التي يعاني منها بعد زراعة الرئة، حيث كان بحاجة إلى مركز متخصص بمتابعة مثل هذه الحالات، مشيرة إلى أن عريقات أصيب بالتهاب رئوي بعد إصابته بفيروس كورونا.

    وتدهورت الحالة الصحية لعريقات الأحد الماضي، جراء إصابته بفيروس كورونا، حيث تم نقله لمستشفى "هداسا عين كارم" في اليوم ذاته، وهو يعاني صعوبة بالغة بالتنفس، حيث جرى نقله بناء على طلب من السلطة الفلسطينية، وفق ما أوضحت مصادر لـ"العربي الجديد".

    وأعلنت منظمة التحرير الفلسطينية، قبل أسبوعين، إصابة عريقات بفيروس كورونا، وبعدها بيومين أعلنت إصابة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير حنان عشراوي أيضا.

    يشار إلى أن عريقات، البالغ من العمر 65 عاما، كان قد أجرى عملية زراعة رئتين قبل ثلاثة أعوام في الولايات المتحدة، بعد معاناته من تليف رئوي.

    وكان "مركز هداسا الطبي" أوضح، مساء الأحد الماضي، أن عريقات وصل إلى المستشفى بحالة حرجة، ويحتاج إلى دعم عالي التدفق والأوكسجين، وأدخل وحدة العناية المركزة لمرضى كورونا في المستشفى.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : عائلة صائب عريقات: لا تغيير في وضعه الصحي     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السيسي يوقع اتفاق القطار السريع مع "سيمنز" بكلفة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:52 PM
    وزير الخارجية الإماراتي: حريصون على تعزيز التعاون... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:52 PM
    المنستيري التونسي يتوج بطلاً لأفريقيا في السلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:52 PM
    انتقادات لصمت مصر على قضية سرقة آثارها من قبل... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:52 PM
    اختتام جولة أولى من النقاشات بين الحكومة اليمنية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 07:52 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]