USA Today تدعم بايدن في أول تأييد رئاسي في تاريخها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    USA Today تدعم بايدن في أول تأييد رئاسي في تاريخها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 01:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new USA Today تدعم بايدن في أول تأييد رئاسي في تاريخها

    أنا : المستشار الصحفى




    "هذا ليس شيئاً نفعله بخفّة أو بشغف"، بهذه العبارة، قدّمت صحيفة "يو إس إي توداي" USA Today الأميركيّة أوّل تأييد رئاسي لها، وذهب للمرشح الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، جو بايدن.

    في عام 2016، حثّت الصحيفة المقروءة على نطاق واسع، والتي تأسست عام 1982، القراء على عدم التصويت لصالح دونالد ترامب. لكنها لم تؤيد هيلاري كلينتون.

    يوم أمس الثلاثاء، كتبت هيئة التحرير أنه قبل أربع سنوات، وصفت المرشح الجمهوري بأنه غير لائق للمنصب لأنه يفتقر إلى "المزاج والمعرفة والثبات والصدق التي تحتاجها أميركا من رؤسائها". وقالت إنها لم تؤيد كلينتون لأنها كانت "مستقطبة".

    لكنها أضافت: "هذا العام، تدعم هيئة التحرير بالإجماع انتخاب جو بايدن الذي يوفر للأمة المهزوزة ملاذًا من الهدوء والكفاءة".

    وقال رئيس مجلس الإدارة بيل ستيرنبرغ "هذا ليس شيئًا نفعله برفق أو بشغف".

    في 2016، فازت كلينتون في التصويت الشعبي بنحو ثلاثة ملايين صوت لكن ترامب فاز بالرئاسة في المجمع الانتخابي. قبل أسبوعين من يوم الانتخابات المقررة في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، يُحقق بايدن تقدمًا صحيًا على ترامب في معظم الاستطلاعات الوطنية واستطلاعات الرأي.

    للمرة الأولى تدعم "يو إس إيه توداي" مرشحاً رئاسياً صراحةً، بعدما دعت عام 2016 لعدم التصويت لترامب

    وقالت "يو إس إيه توداي" إنها كانت تستهدف عددًا قليلاً من الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم بعد، مضيفةً: "بسبب المرض والمعاناة الاقتصادية والحساب العنصري والكوارث الطبيعية التي يغذيها تغير المناخ، فإن الأمة تخرج عن مسارها بشكل خطير. تحدثنا إلى عشرات الأشخاص في ولايات ميشيغن وأوهايو وويسكونسن التي كانت ساحة معركة ساعدت في دفع ترامب إلى البيت الأبيض في عام 2016. رفض الكثيرون التعليق، مشيرين إلى اشمئزاز عام من الانتخابات أو الخوف من التحدث علنًا. بينما قال البعض إنهم كانوا أفضل حالًا شخصيًا، وأعرب معظم الراغبين في التحدث أمام الكاميرا عن قلقهم واستيائهم من اتجاه الأمة".
    USA TODAY’s Editorial Board is endorsing Joe Biden for president, an extraordinary step for @usatodayopinion, which previously had never endorsed a presidential candidate. https://t.co/Xio705JiXJ

    — USA TODAY (@USATODAY) October 20, 2020
    وعرضت افتتاحية الصحيفة بعض هذه الآراء، قائلةً "سواء كنت طيارًا أو رئيسًا، فإن أهم جزء في وظيفتك هو إدارة الأزمات. ولكن عند مواجهة حالة طوارئ - كوفيد-19، أكبر تهديد للصحة العامة منذ أكثر من قرن - لم يهبط ترامب بالطائرة بأمان". وكانت هذه إشارة إلى "معجزة على نهر هدسون" في عام 2009، حيث هبط طيار شركة الطيران، تشيسلي "سولي" سولينبرغر، بطائرته على النهر على الجانب الغربي من مدينة نيويورك، لإنقاذ الجميع على متنها، بعد أن فقد السيطرة.

    وقالت: "لما يقرب من أربعة عقود، دافعت هيئة التحرير عن قيم أساسية معينة: الحقيقة، والمساءلة، والكياسة في الخطاب العام، ومعارضة العنصرية، والحلول المشتركة لمشاكل الأمة، والدعم الثابت لحقوق التعديل الأول. هذه ليست قضايا حزبية، أو على الأقل لا ينبغي أن تكون كذلك. لقد داس دونالد ترامب على كل من هذه المبادئ، حيث أدلى بأكثر من 20000 تصريح كاذب أو مضلل، وتهرب من المسؤولية عن أفعاله، وألقى تيارات الشتائم على منتقديه، وتاجر في الترويج للخوف العنصري، وحكم كزعيم للولايات الحمراء أكثر من الولايات المتحدة، وهاجم الصحافة الحرة بلا هوادة". وأضافت "كل شيء عن مهنة بايدن السياسية لما يقرب من نصف قرن يشير إلى أنه سيقوم بعمل أفضل بكثير في احترام هذه القيم".
    أغلب وسائل الإعلام الأميركية دعمت بايدن حتى الآن

    وليست "يو إس إيه توداي" أول صحيفة تكسر صمتها لتؤيد بايدن، إذ كذلك فعلت صحيفة El Nuevo D?a واسعة الانتشار في بورتو ريكو قبل أيام. وكانت مجلة "رولينغ ستون" الموسيقية قد أعلنت عن دعمها لبايدن الأسبوع الماضي، بعدما دعمت هيلاري كلينتون عام 2016.

    والحقيقة أنّ أغلب وسائل الإعلام الأميركية دعمت بايدن حتى الآن. إذ دعمته "لوس أنجليس تايمز"، و"بوسطن غلوب" و"ذا ريبابليكان" و"شيكاغو تريبيون"، وكذلك فعلت صحيفة "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز". هذا فيما أعلنت "لاس فيغاس ريفيو جورنال" و"سانتا باربرا نيوز برس" و"ذا جويش فويس" فقط دعمها لترامب.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : USA Today تدعم بايدن في أول تأييد رئاسي في تاريخها     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "سورية لنا".. فعالية للمهجَّرين من حمص لتأكيد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    القوات الروسية تستهدف آخر طريق يصل أوكرانيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    فلسفة خاصة عن شيرين أبو عاقلة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    عودة الجنرال إلى مسرح الجريمة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM
    ثلاث مراحل صعبة أمام نواب لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 22nd May 2022 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]