مكيدة بارتوميو تتسبب في تمزق لاعبي برشلونة... ماذا فعل؟ - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مكيدة بارتوميو تتسبب في تمزق لاعبي برشلونة... ماذا فعل؟


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd October 2020, 03:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مكيدة بارتوميو تتسبب في تمزق لاعبي برشلونة... ماذا فعل؟

    أنا : المستشار الصحفى




    فاجأ فريق برشلونة الجميع بعد فوزه (5 – 1) على فرنسفاروش المجري في بداية مشواره في منافسات دوري أبطال أوروبا، بالإعلان عن تجديد عقود الرباعي جيرار بيكيه ومارك أندريه تير شتيغن وفرينكي دي يونغ وتيلمو لينغليه، لكن هذه الخطوة تسببت في انقسام كبير داخل الفريق "الكتالوني".

    وبعد انخفاض ميزانية برشلونة بنسبة 25% بسبب أزمة كورونا لجأ رئيس النادي جوسيب بارتوميو لحل تخفيض رواتب اللاعبين، وكانت خطته هي تقليل الرواتب في السنوات الأولى وتعويض اللاعبين في السنوات الأخيرة بعقودهم، وهو حل مسموم يورط الرئيس القادم للنادي.

    وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بارتوميو استغل حالة الانعزال عن اللاعبين لتمرير أهدافه، لكن قادة الفريق الأربعة (ليونيل ميسي وبيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو) وقعوا على خطاب يرفض التفاوض بشأن خفض الرواتب.

    لكن الغريب أن بيكيه توصل لاتفاق مع النادي للتجديد حتى 2024، في نفس الليلة التي تعرض فيها للطرد في افتتاح دور المجموعات بدوري الأبطال، وأحرج فريقه بالغياب عن قمة يوفنتوس المقبلة.

    وجدد الحارس تير شتيغن عقده بعد أشهر من المفاوضات ولم يكن قد وقع على خطاب رفض خفض الأجور، مثل دي يونغ الذي مدد النادي عقده رغم انضمامه في الموسم الماضي، ليستمر لست سنوات إضافية.

    وسيبدأ برشلونة، اليوم الأربعاء، التفاوض مع اللاعبين بشأن تخفيض الرواتب وكذلك جميع العاملين بالنادي، ويتعين حضور لاعب واحد على الأقل في المفاوضات، هذا وسبق أن أعلن اللاعبون رفض حضور الاجتماع المخصص لمناقشة هذا الموضوع.

    في المقابل، يبدو أن الفريق غير متحد؛ إذ يتفاوض لاعبون لمصلحتهم الخاصة، وسارع النادي بالإعلان عن تجديد عقود الرباعي قبل يوم من بداية المفاوضات لخفض الرواتب، ليتّبع بارتوميو سياسة "فرّق تسد" ويبدو أنه ينجح في خطته.

    وتتوقع صحيفة "ماركا" أن هذه الانقسامات قد تؤثر على الأداء داخل الملعب، مشيرة إلى أن بعض اللاعبين يشعرون بالسوء بالفعل تجاه بعض الزملاء لعدم التصرف كمجموعة متحدة.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الشهيد الفلسطيني الطفل غيث يامين.. كتب وصيته فنال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    العملية العسكرية التركية شمال سورية: البداية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بهذه الكلمات.. برون يستغرب عدم وجوده في منتخب تونس صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    ابنة مارادونا تفاجئ الجميع وتطالب بالقبض على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM
    بلماضي سافر إلى بلد عربي فعثر على خليفة بونجاح صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 27th May 2022 09:02 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]