مدرب فرنسي: الجزائر سرقت مني لعب مونديال 2010 - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مدرب فرنسي: الجزائر سرقت مني لعب مونديال 2010


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd October 2020, 01:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مدرب فرنسي: الجزائر سرقت مني لعب مونديال 2010

    أنا : المستشار الصحفى




    سيكون المدرب الفرنسي، جون ميشال كفالي، أحد منافسي الجزائر في تصفيات كأس العالم 2022، مع منتخبه الجديد النيجر الذي تولى تدريبه بداية من الأسبوع الماضي، وفي مجموعة أولى تضم كذلك منتخبي بوركينافاسو وجيبوتي.

    ويملك كفالي تجربة سابقة مع المنتخب الجزائري كانت من عام 2006 إلى 2007 وفيها فشل في تأهيل منتخب "محاربي الصحراء" إلى بطولة أمم أفريقيا 2008 في غانا، كما كان قد درب أندية في الدوري المحلي وهي مولودية وهران على مرتين ثم اتحاد العاصمة.

    وتحدث كفالي لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم قائلاً: "وقعنا في مجموعة تضم ثلاثة منتخبات متقارب مستواها، ومنتخب رابع هو بطل أفريقيا، مباراتنا أمام الجزائر ستكون بمثابة نهائي. من دون شك الجزائر ستكون المرشح الأبرز، لكن علينا أن نخلق فرصاً لنا في هذه التصفيات، وحتى لو تكون لنا فرصة واحدة في الألف، سنستغلها بالتأكيد".

    وتابع المدرب الفرنسي "كل المواجهات التي تلعب أمام الفرق التي يدربها كفالي تكون صعبة على المنافسين، والكل يتذكر لما كنت مدرباً للجزائر وواجهنا البرازيل والأرجنتين ودياً في 2007 وقدمنا مباريات كبيرة أمامهما".

    وعن مباراة الجزائر أضاف "لا أولي كثيراً الأهمية لكوني دربت الجزائر من قبل وأنني أعرف جيداً الكرة الجزائرية، بل سأقوم بالمستحيل مع فريقي لأنني مدرب يحب المنافسة، وفي كل الأحوال لا نملك ما نخسر في هذه المجموعة. الكرة الجزائرية تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة خاصة على مستوى المنتخب الأول، المنشآت الرياضية وخاصة اللاعبين الذين يشكلون تشكيلة الجزائر والذين يلعبون في أكبر النوادي في العالم".

    ويرى كفالي أن إقالته من تدريب الجزائر، حرمت عليه المشاركة في مونديال 2010 مع منتخب "المحاربين" الذي تأهل للمسابقة مع خليفته رابح سعدان، متحدثاً "هو حلم كل مدرب في العالم التأهل للمونديال، وفي حال فعلناها مع النيجر سيكون إنجازاً تاريخياً، وأنا شخصياً ضاعت مني فرصة المشاركة في كأس العالم 2010 بعدما عملت 22 شهراً مع الجزائر ثم غادرت قبل بداية التصفيات، فبقائي كل هذا الوقت أعطى ثماره".

    وأردف قائلاً "أتذكر جيداً قبل مغادرتي الجزائر قلت لرئيس اتحاد الكرة حينها حميد حداج أن التشكيلة محضرة جيداً لتصفيات كأس العالم وسأكون أول المشجعين للخضر، وكنت شبه متأكد أن الجزائر ستتأهل لكأس العالم 2010 بالنظر للعمل الجيد الذي قمنا به في الأشهر التي قبلها، والدليل أننا أنهينا الشوط الأول متفوقين (2 – 1) أمام الأرجنتين في لقاء ودي".

    وتابع المدرب "وأنهينا الشوط الأول أمام البرازيل من دون أهداف، خاصة أنهما كانا الرقم واحد والرقم اثنين في تصنيف فيفا، ومن دون شك أحلم أن أؤهل منتخباً إلى كأس العالم قبل نهاية مسيرتي كمدرب".

    وختم كفالي حديثه عن المنتخبات المرشحة للتأهل لمونديال قطر عن "القارة السمراء" قائلاً "منتخبا الجزائر والسنغال الأقرب لبلوغ كأس العالم 2022 بالإضافة إلى المنتخب المغربي، وأظن أننا سنحضر لمفاجأة أو مفاجأتين في التصفيات المقبلة".




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : مدرب فرنسي: الجزائر سرقت مني لعب مونديال 2010     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تطورات الحرب على أوكرانيا: كييف تطالب بمزيد من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    تحركات تركية على الحدود العراقية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    أزمة صلاحيات داخل المجلس الرئاسي اليمني: خلافات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    ليبيا: حكومة جديدة لكسر الاستعصاء السياسي؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 26th May 2022 04:00 AM
    لندن تدعو موسكو للسماح لأوكرانيا بتصدير الحبوب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 10 26th May 2022 02:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]