12 مليون بريطاني يكافحون بسبب الوباء من أجل دفع فواتيرهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    12 مليون بريطاني يكافحون بسبب الوباء من أجل دفع فواتيرهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd October 2020, 01:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new 12 مليون بريطاني يكافحون بسبب الوباء من أجل دفع فواتيرهم

    أنا : المستشار الصحفى




    مليونا بريطاني إضافي قد يكافحون لدفع الفواتير بسبب استمرار تفشي فيروس كورونا، ويريد المسؤولون البريطانيون من البنوك مساعدتهم. ويقدر مسح أجرته هيئة السلوك المالي أن المطاعم المغلقة والمكاتب الخالية رفعت العدد الإجمالي للبالغين الذين يواجهون صعوبات مالية إلى 12 مليونًا في يوليو/ تموز، ارتفاعًا من 10 ملايين في فبراير/ شباط.

    وقالت هيئة الرقابة البريطانية، اليوم الخميس، إن المقترضين البريطانيين الذين يكافحون في ظل أشهر من قيود كوفيد - 19 يجب أن يظلوا قادرين على الوصول إلى المساعدة المالية عندما تنتهي إجراءات الدعم، بما في ذلك السحب على المكشوف بدون فوائد وتجميد الدفع في 31 أكتوبر/ تشرين الأول.

    ووجد الاستطلاع الذي أجري على 7000 شخص في يوليو، أن 31% من البالغين في المملكة المتحدة عانوا من انخفاض في الدخل أثناء الوباء، وهذه النسبة أعلى بالنسبة للشباب غير البيض. أفاد حوالي 37% من البريطانيين السود والأقلية العرقية بتضرر دخلهم، وفقًا للاستطلاع.

    ودخلت القواعد المحلية المشددة بشأن التجمعات الاجتماعية حيز التنفيذ في الأسابيع الأخيرة، ما أثر على ملايين الأشخاص في مناطق، بما في ذلك لندن وليفربول ومانشستر، وخاصة أولئك الذين يعملون في مجال الضيافة. ومن المقرر أن يتم استبدال برنامج الإجازة الحكومية بتدابير دعم وظيفية أضيق في نهاية الشهر.

    وقالت هيئة السلوك المالي (FCA)، إنه يتعين على البنوك النظر في اتخاذ تدابير مثل تعليق أو تخفيض المزيد من الفوائد والمدفوعات على الرهون العقارية على سبيل المثال، مع توضيح أنها قد تؤثر على وصول العميل في المستقبل إلى الائتمان.

    وقالت مجموعة UK Finance إن الصناعة ملتزمة بتقديم الدعم للعملاء الذين يواجهون صعوبات مالية. وأشارت في بيان، إلى أنه تم منح 4.4 ملايين تأجيل سداد على الرهون العقارية وبطاقات الائتمان والقروض الشخصية منذ بداية الوباء، ولا يزال 323700 منها ساري المفعول.

    ودفعت حكومة المملكة المتحدة البنوك لمواصلة الإقراض حيث ضرب الوباء الاقتصاد. وقد تواجه بعض البرامج، مثل قروض Bounce Back للشركات الصغيرة، خسائر تصل إلى مليارات الجنيهات.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الاتحاد يواجه غريمه الهلال في كلاسيكو سعودي حاسم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:24 PM
    اتفاقيات قروض جديدة أمام البرلمان المصري صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:24 PM
    وجه إيران الآخر في "كان": فيلم عن سلسلة جرائم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:24 PM
    مصر تُسيطر على بطولة العالم للسكواش: لقبا الرجال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:24 PM
    صعوبات تواجه بناء خط أنابيب غاز يربط تركيا... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 23rd May 2022 01:24 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]