الشركة المالكة للخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الشركة المالكة للخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd October 2020, 01:30 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الشركة المالكة للخطوط البريطانية تسجل خسارة 1.3 مليار يورو

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت "آي.إيه.جي" "IAG" الإسبانية، مالكة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيروايز)، تكبد خسارة 1.3 مليار يورو في الربع الثالث من العام. جاء ذلك في ظل استمرار تضرر نشاط السفر بفعل القيود المرتبطة بفيروس كورونا، ما يجبر الشركة على مزيد من الخفض في توقعات طاقتها لما تبقى من العام.

    وكشفت المجموعة، وهي المشغلة أيضاً لـ"أيبيريا" و"فيولينغ" و"إير لينغس"، نتائجها الأولية للأشهر الثلاثة التي انتهت في سبتمبر/ أيلول قبل أسبوع من الموعد المتوقع لإعلانها.

    والخسائر البالغة 1.3 مليار يورو أسوأ بكثير من توقعات المحللين التي قدرت خسائر بنحو 920 مليون يورو ومقارنة بأرباح 1.4 مليار يورو في الفترة ذاتها من العام الماضي.

    وقالت "آي.إيه.جي"، الخميس، إنّ طاقتها في الربع الرابع لن تتخطى 30% مقارنة بطاقتها التشغيلية في الفترة ذاتها من العام الماضي، وهو ما يقل عن توقع استرشادي سابق جرى أصلاً تخفيضه.

    وتتزايد التوقعات بالقيام بالمزيد من التسريحات في الخطوط البريطانية، وأعلنت الشركة في إبريل/ نيسان أنها تخطط لتقليص عدد موظفيها بنسبة كبيرة جراء تداعيات تفشي فيروس كورونا. وذكرت مجموعة "IAG" أن التخطيط الذي يأتي ضمن إعادة هيكلة المجموعة، قد يؤدّي على الأرجح إلى الاستغناء عن 12 ألف موظف.

    وأضاف البيان الذي أوردته المجموعة على موقعها الإلكتروني، أن "الشركة حققت في الربع الأول من 2019، أرباحاً قدرها 123 مليون يورو، بينما سجلت في الفترة ذاتها من 2020، خسائر قدرها 535 مليون يورو".

    ولفت إلى أن ارتفاع الطلب على السفر مجدداً مثل العام الماضي، قد يستغرق بعض السنوات.

    ويعمل في الشركة 45 ألف شخص، وسبق لها أن استفادت من برنامج الحكومة البريطانية لدعم الرواتب، الخاص بالشركات المتضررة من تفشي كورونا.

    (رويترز، العربي الجديد)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    شيرين أبو عاقلة في عيون زملائها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ما كتبه على حجر البهت صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    عبد الفتّاح كيليطو.. في صحبة كتب تقتل قرّاءها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    ترجيحات إسرائيلية بإلغاء زيارة بايدن: الأوضاع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM
    اتهام إسرائيلي لإيران بمحاولة اختطاف وزير الأمن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 06:54 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]