نتنياهو يعد الإسرائيليين بثمار استثمارات الإمارات "الهائلة" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : ابو حسن ومصطفى)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نتنياهو يعد الإسرائيليين بثمار استثمارات الإمارات "الهائلة"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd October 2020, 09:01 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نتنياهو يعد الإسرائيليين بثمار استثمارات الإمارات "الهائلة"

    أنا : المستشار الصحفى




    قال رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم الخميس، إنّ من يبني سياساته على أساس حل القضية الفلسطينية "بإمكانه أن ينتظر جيلاً قادماً"، متباهياً بإشهار التحالف بين إسرائيل والإمارات، التي قال إنها ستقدم على "استثمارات هائلة" في دولة الاحتلال.

    وزعم نتنياهو، خلال كلمة أمام "منتدى كهلوت" الذي نظمته صحيفة "يسرائيل هيوم"، أمس الأربعاء، أنّ اتفاقات التطبيع التي وقعتها إسرائيل مع كل من الإمارات والبحرين تدل على أنّ الفلسطينيين بإمكانهم أن ينتظروا جيلاً من أجل تحقق "السلام الذي لن يتحقق"، على حد تعبيره.

    وأضاف أنّ الاتفاقات مع الإمارات والبحرين كسرت "الفيتو الفلسطيني"، مشيراً إلى أنه "على مدى 20 عاماً كانوا يقولون لنا إنه لا يمكن صنع السلام مع الدول العربي بدون تقديم تنازلات خطيرة مقابل السلام مع الفلسطينيين".

    ولمح نتنياهو ساخراً إلى تصريح سلفه إيهود أولمرت (لم يذكر اسمه)، لأنه شدد على أن أي دولة عربية "سنية" لن تقيم علاقات علنية مع إسرائيل، معلقاً بالقول إنّ هذا التصريح كان "هراء".

    وهاجم رئيس حكومة الاحتلال الفلسطينيين الذين يرفضون وعد بلفور ويطالبون بمقاضاة بريطانيا بشأنه، مشدداً على أن الفلسطينيين يرفضون "السلام" لأنهم يرفضون الاعتراف بإسرائيل "الدولة القومية للشعب اليهودي".

    وعن اتفاقات التطبيع الأخيرة، قال: "إننا حققنا سلاماً حقيقياً، سلاماً دافئاً، سلاماً مقابل سلام، اقتصاداً مقابل اقتصاد، الكل يرى ثمار هذا السلام".

    وأشار إلى أنه تم لأول مرة تدشين ممر تجاري بين إسرائيل والإمارات، "وهو الممر الذي سيمكن مواطني إسرائيل من الحصول على بضائع أكثر جودة وأقل ثمناً"، مبرزاً أنّ العلاقات التجارية مع الإمارات ستقلص فاتورة الطيران المدني، سيما بعدما تم فتح الأجواء السعودية والأردنية أمام الطيران الإسرائيلي، وهو ما سيقلص من كلفة السفر إلى الهند ودول الخليج، بحسب قوله.

    ولفت إلى أنه اتفق في مكالمة هاتفية مع ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، الذي وصفه بـ"الصديق"، على تنظيم زيارات متبادلة، وعلى مواصلة التعاون بين الحكومتين، وضمن ذلك الاتفاق على تنفيذ استثمارات مشتركة في مجال السياحة والطاقة، والتقنيات المتقدمة، ومجالات أخرى.

    وأوضح أنّ الإمارات ستقدم على استثمارات "هائلة" في إسرائيل، مشدداً على أن مواطني إسرائيل "سيستمتعون بثمار" هذه الاستثمارات، معتبراً أنّ هذا التطور يكتسب أهمية خاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، "ونحن محتاجون للمال من أجل من مواصلة تقديم المساعدات لمواطنينا ولتقوية اقتصادنا".

    وشدد على أن التوقيع على اتفاقات التطبيع يدل على أن إسرائيل تمر في مرحلة "ازدهار سياسي غير مسبوق".




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    سيف صفوان قائماً بأعمال رئيس شركة جهينة المصرية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd December 2020 11:00 AM
    عدد المشتركين الإلكترونيين في صحيفة "بيلد"... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd December 2020 11:00 AM
    "نايكي" تثير جدلاً في اليابان بإعلان ترويجي مناهض... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd December 2020 11:00 AM
    نجم تلفزيوني صيني يواجه تهمة التحرش الجنسي بمتدربة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd December 2020 11:00 AM
    تراجع أداء القطاع الخاص في مصر... وتحسنه في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 3rd December 2020 11:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]