نشاط مكثف لبايدن وترامب قبل أسبوع من انطلاق الانتخابات الأميركية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نشاط مكثف لبايدن وترامب قبل أسبوع من انطلاق الانتخابات الأميركية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 06:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نشاط مكثف لبايدن وترامب قبل أسبوع من انطلاق الانتخابات الأميركية

    أنا : المستشار الصحفى




    في حين لم يبق سوى أسبوع واحد على انتخابات الرئاسة في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني، يتنقل الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومنافسه الديمقراطي جو بايدن في أنحاء مختلفة من البلاد، الثلاثاء، الذي يشهد نشاطاً مكثفاً في الدعاية الانتخابية يشارك فيه الرئيس السابق باراك أوباما.

    وسيعقد ترامب، الذي يتخلف عن بايدن في استطلاعات الرأي على مستوى البلاد، لقاءات جماهيرية في ثلاث ولايات مهمة لفرص فوزه بولاية ثانية، هي ميشيغن وويسكونسن ونبراسكا، في حين يزور بايدن ولاية جورجيا، ويتوجه أوباما إلى فلوريدا ذات الأهمية البالغة.

    وتختلف حملة الدعاية الانتخابية لعام 2020 اختلافاً كلياً عن أي حملة أخرى، إذ تسببت جائحة كورونا حتى الآن في وفاة أكثر من 225 ألف شخص، ودفعت عدداً قياسياً من الأميركيين إلى الإدلاء المبكر بأصواتهم في الانتخابات.

    7 DAYS!!!

    — Donald J. Trump (@realDonaldTrump) October 27, 2020
    ويقول مشروع الانتخابات الأميركية بجامعة فلوريدا إنّ أكثر من 64 مليون ناخب أدلوا بأصواتهم حتى الآن عملاً بإمكانية التصويت المبكر، ليقترب عددهم من العدد الإجمالي لمن أدلوا بأصواتهم في انتخابات 2016.

    ويقول خبراء إنّ فرز العدد الهائل لمن أدلوا بأصواتهم عبر البريد قد يستغرق أياماً أو أسابيع، وكان الرئيس ترامب قد زعم مراراً، دون أن يقدم أدلة، أنّ التصويت عن طريق البريد سيكون على الأرجح عرضة للتزوير.

    وقال ترامب على "تويتر"، الاثنين: "يجب أن يكون لدينا الإجمالي النهائي في الثالث من نوفمبر"، ونشر موقع "تويتر" التغريدة ومعها ملحوظة لإخلاء مسؤوليته، واصفاً محتواها بأنه "محل خلاف" وربما ينطوي على تضليل.

    ويمثل سفر بايدن إلى جورجيا، وهي من المعاقل القديمة للجمهوريين، علامة على التفاؤل في أوساط حملته الانتخابية في بداية الأسبوع الأخير. وتبين استطلاعات الرأي أنّ المنافسة شديدة في تلك الولاية، التي لم تؤيد مرشحاً ديمقراطياً في انتخابات الرئاسة منذ 1992. وسيعد فوز بايدن فيها ضربة شديدة لفرص ترامب في الفوز في الانتخابات.

    وقال بايدن للصحافيين، الاثنين، إنه يعتقد أنّ لديه فرصة للفوز في جورجيا، وإن لم تكن سهلة. وسيعقد بايدن لقاء في وورم سبرينغز بتلك الولاية، التي كان للرئيس السابق فرانكلين روزفلت بيتاً فيها لقضاء العطلات، قبل أن يختتم اليوم بلقاء جماهيري في المساء في أتلانتا، عاصمة الولاية.
    Home is where your values are set — where your view of the world begins to form, along with your place in it.

    For me, that's Scranton, PA.

    Pennsylvania: today is your last day to vote early in person. We've got to win this — let's bring it home.

    Vote: https://t.co/eoxT07d7QB pic.twitter.com/CSJugQxjBY

    — Joe Biden (@JoeBiden) October 27, 2020
    أما أوباما، الذي برز دوره في الدعاية لبايدن، فسيتوجه إلى أورلاندو بعد لقاء جماهيري في ميامي، خلال العطلة الأسبوعية. وكان بايدن نائباً لأوباما خلال توليه الرئاسة على مدار ثماني سنوات.
    With just one week until Election Day, @BarackObama is in Orlando, Florida, encouraging folks to vote early. Tune in. https://t.co/zpUXqNViri

    — Joe Biden (@JoeBiden) October 27, 2020
    يشير اللقاء الجماهيري الذي يعقده ترامب في نبراسكا إلى أن حملته تتأهب لنتيجة متقاربة، فالولاية مقسمة إلى ثلاث دوائر انتخابية، ومن المحتمل أن تكون دائرة أوماها فرصة سانحة لفوز بايدن فيها، في حين من المتوقع أن يفوز ترامب في الدائرتين الأخريين.

    وإذا تعادل ترامب وبايدن في أصوات المجمع الانتخابي، من المحتمل أن ترجح دائرة أوماها بصوتها الفردي في المجمع كفة الفوز، ومن المتوقع أن يجتذب اللقاء الذي يعقده ترامب مشاركين من أيوا المجاورة، وهي أيضاً من الولايات التي يرجح أن تشهد منافسة شديدة.

    وسيعقد ترامب، اليوم أيضاً، لقاءات جماهيرية في ميشيغن وويسكونسن، اللتين فاز فيهما بفارق ضئيل في انتخابات 2016، لكن استطلاعات الرأي تبين الآن أن بايدن متقدم عليه فيهما.

    وسيتمكن ترامب من الاستفادة من تأكيد تعيين مرشحته القاضية إيمي كوني باريت، في هيئة المحكمة الأميركية العليا، فقد حصلت القاضية على موافقة مجلس الشيوخ على تعيينها، الاثنين، بأغلبية 52 صوتاً مقابل اعتراض 48 صوتاً، وأدت اليمين الدستورية في مراسم جرت الليلة الماضية بحديقة البيت الأبيض، لتحقق بذلك هدف الرئيس في وجودها ضمن هيئة المحكمة قبل يوم الانتخابات.
    #Confirmed

    Congratulations to Justice Amy Coney Barrett. ?? pic.twitter.com/ES8nii57o2

    — House Republicans (@HouseGOP) October 27, 2020
    وقبيل تأكيد تعيينها، رفضت المحكمة العليا السماح بالتمديد، الذي أمر به قاض اتحادي، للمهلة الخاصة بفرز الأصوات المرسلة بالبريد في ويسكونسن، الأمر الذي يعد انتكاسة للديمقراطيين.

    وقد أتاح تسجيل أرقام قياسية للإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، في الأيام الأخيرة، وإصابة بعض العاملين مع مايك بنس، نائب الرئيس، الفرصة لحملة بايدن لتذكير الناخبين باستهانة ترامب وحلفائه بنصائح خبراء الصحة العامة في وضع الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي للتصدي للجائحة.

    ورغم اتصاله ببعض المصابين بالفيروس، واصل بنس الدعاية الانتخابية وسيسافر إلى نورث كارولاينا وساوث كارولاينا، اليوم الثلاثاء، وقال البيت الأبيض إنّ الفحص أثبت خلوه من الفيروس.

    (رويترز)




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المخابرات المصرية تستحوذ على أصول أكبر المؤسسات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 11 28th May 2022 06:42 AM
    الغابات وتاريخها بمحاذاة البحر في يالوفا التركية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 11 28th May 2022 06:42 AM
    صقلّية تستعد لدورة أولى من "مهرجان مواطِني... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 13 28th May 2022 06:42 AM
    إطلاق سراح فوساكو شيغينوبو مؤسسة الجيش الأحمر من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 12 28th May 2022 06:42 AM
    مآلات هبّة الكرامة الفلسطينية.. تعزيز الأبارتهايد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 11 28th May 2022 06:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]