نقل الرئيس الجزائري إلى مستشفى عسكري.. والسلطات: حالته مستقرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نقل الرئيس الجزائري إلى مستشفى عسكري.. والسلطات: حالته مستقرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th October 2020, 07:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نقل الرئيس الجزائري إلى مستشفى عسكري.. والسلطات: حالته مستقرة

    أنا : المستشار الصحفى




    أكدت رئاسة الحكومة الجزائرية، اليوم الثلاثاء، المعلومات التي كانت تتحدث عن نقل الرئيس عبد المجيد تبون إلى مستشفى عسكري السبت الماضي.

    وكان لافتاً أنّ البيان المنشور حول صحة الرئيس صادر عن مصالح رئيس الحكومة، وليس عن رئاسة الجمهورية، التي سارعت إلى طلب سحب البيان من وكالة الأنباء الرسمية وإعادة نشره منسوباً إليها.

    وأفاد البيان بأنّ الرئيس تبون "دخل إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة"، في الضاحية الجنوبية للعاصمة الجزائرية.

    وأكد أنّ "حالته الصحية مستقرة ولا تستدعي أي قلق، بل إن رئيس الجمهورية يواصل نشاطاته اليومية من مقر علاجه"، مشيراً إلى أنه دخل المستشفى "بناء على توصية من الأطباء".

    وكانت الرئاسة الجزائرية قد أعلنت، السبت الماضي، دخول تبون حجراً صحياً طوعياً لمدة خمسة أيام، على أساس نصيحة من الطاقم الطبي للرئاسة، بعد ظهور أعراض كورونا على عدد من الأطر السامية في الرئاسة، دون أن يشير البيان إلى ما إذا كان الرئيس نفسه قد ظهرت عليه أي أعراض ذات صلة بكورونا.

    وتأتي هذه التطورات عشية قرب موعد افتتاح الرئيس تبون لمسجد الجزائر الأعظم، والاستفتاء الشعبي على الدستور المقرر الأحد المقبل.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا برد المريخ فجأةً؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    دهون البطن الحشوية: مخاطرها وطرق لتقليل تأثيراتها صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صحافيو فلسطين أكثر حذراً لكنّهم مصرّون على التغطية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    صمت روسي إزاء "المنطقة الآمنة": تكرار سيناريو... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM
    خطاب تصعيدي للبوليساريو بوجه المغرب: تساؤلات عن... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]